بالفيديو.. الجزيرة يهزم الشعب في الوقت القاتل

 

 حول الجزيرة تأخره أمام مضيفه الشعب بهدف دون مقابل الى فوز بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما الأحد على ستاد خالد بن محمد في نادي الشعب في الشارقة في ختام مباريات الجولة الأولى لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ووضع الجزيرة بهدف الفوز أول ثلاث نقاط في الدوري.

 

جاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين لاسيما الشعب الذي كان الأفضل خلال الشوط الأول لكن الجزيرة تمكن من التفوق عليه في الشوط الثاني. سجل للشعب أحمد عيسى"18" وللجزيرة عبد الله موسى "82 وريكاردو أوليفيرا "93".

 

استهل الفريقان المباراة بهجمات متبادلة، ورغم أن الجزيرة بدأ الاكثر نشاطا وحركة في الملعب من خلال التحركات النشطة التي قادها ثلاثي خط الهجوم البارغوياني نيسلون فالديز والبرازيلي ريكاردو أوليفيرا وعلي مبخوت ومن خلفهم، المغربي عبد العزيز برادة ويعقوب يوسف، إلا لكن محاولات الجزيرة لم تشكل أية خطورة حقيقة على مرمى الشعب.

 

بالمقابل فإن الشعب صاحب الأرض والجمهور لم يستسلم للضغط الجزراوي في بداية المباراة بل شاركه السيطرة على المباراة من خلال تهديده مرمى الجزيرة بأكثر من كرة خطرة بقيادة الفرنسي، ميشيل لورنت والبرازيلي تياغو داسلفا والسيرالوني، جوليوس ووباي والأسترالي، بيلي سيلسكي.

 

نجح الشعب في خطف زمام المبادرة في المباراة من الجزيرة وأسفر ذلك عن تسجيله الهدف الأول بواسطة المدافع، أحمد عيسى"18" من تسديدة قوية خارج خط "18" لم تفلح محاولات الحارس، علي خصيف في إبعادها عن مرماه.

 

ورفع هذا الهدف المفاجئ من معنويات لاعبي الكوماندوز، فيما سعى العنكبوت الجزراوي لتعديل النتيجة لكن محاولاته باءت بالفشل بسبب التغطية الدفاعية الجيدة لدفاع الشعب ومن خلفه الحارس، معتز عبد الله. ورفع الهدف المبكر للشعب من الاثارة في المباراة، وسدد عبد العزيز برادة، كرة قوية ابعدها الحارس معتز عبد الله.

 

لعب الشعب المباراة بتشكيلة ضمت الحارس، معتز عبد الله، وعيسى محمد، وعلي ربيع، وأحمد عيسى، وعبد الله صالح، وابراهيم عبد الله، وجوليوس ووباي ، وعيسى علي، وبيلي سيليكي، وتياغو داسلفا وميشيل لورنت. فيما ضمت تشكيلة الجزيرة الحارس، علي خصيف، وهيونغ شين، وخميس اسماعيل ،وعبد الله موسى، ومسلم الحمداني، وسالم مسعود، ويعقوب يوسف، وعبد العزيز برادة، وعلي مبخوت، وريكاردو أوليفيرا ونيلسون فالديز.

 

وحول الشعب دفة اللعب لمصلحته بفضل الانضباط التكتيكي الذي تميزت به العابه، واجبر ذلك الجزيرة على التراجع لمنطقته. وأجرى الجزيرة تبديلا في صفوفه بدخول ،جمعة عبد الله، في مكان، مسلم الحمداني" 30"وحصل لاعب الشعب، أحمد عيسى على أول بطاقة صفراء في المباراة. وحاول الفريق الجزراوي، استعادة توازنه في الحصة الثانية، وسدد عبد العزيز برادة كرة خطرة انقذها الحارس معتز عبد الله بصعوبة، ونال لاعب الجزيرة، فالديز بطاقة صفراء من حكم اللقاء، وأهدر فالديز فرصة ذهبية وهو في مواجهة مرمى الشعب.

 

وحل لاعب الجزيرة، ياسر مطر، في مكان زميله، يعقوب يوسف، ودخل سعود فرج بديلا عن دا سلفا في الشعب، ونال عيسى محمد بطاقة صفراء. تمكن الجزيرة من تعديل النتيجة بواسطة المدافع، عبد الله موسى "82" من هجمة منظمة للعنكبوت، وحصل كل من لاعبي الجزيرة عبد الله قاسم وياسر مطر على بطاقة صفراء ونجح اوليفيرا 93" من اضافة الهدف الثاني للجزيرة,



مباريات

الترتيب