أروابارينا يعلن عن الغياب الوحيد لفريقه عن موقعة نصف النهائي

 

أكد رودولفو أروابارينا، المدير الفني لشباب الأهلي (الفرسان الحمر)، عن الاكتفاء بغياب سالمين خميس عن الموقعة النارية المرتقبة ضد الوصل (الإمبراطور).

فعلى استاد "آل مكتوم" في دبي، سيتصادم الفريقان ضمن نصف نهائي كأس رئيس الدولة، ليضربوا موعدا مع المتفوق من قمة الشارقة (الملك) والظفرة (فارس الغربية).

وقال أروابارينا، "استفدنا كثيراً من فترة التوقف (لدوري الخليج العربي) .. فإسماعيل الحمادي عاد إلى التدريبات، وأصبح رهن إشارة الفريق".

وأوضح المدرب الأرجنتيني بأن خميس على الجانب الآخر لا زال يخضع للعلاج، مما يجعله الغائب الوحيد عن القمة.

وعن الوصل، فريقه السابق، صرّح أروابارينا، "نحترم منافسنا كثيراً. الإمبراطور فريق قوي، ولديه عناصر مميزة، خاصة اللاعبين الأجانب الذين يمثلون الثقل الأساسي في التشكيلة. إنه يملك الطموح للوصول إلى النهائي وأتوقع أن يجتهد لاعبوه لتحقيق الفوز، وهو ما يلزمنا ببذل جهد أكبر للتفوق عليهم".

إلا أن ابن الـ43 عاما لم يبخس حق فريقه، مضيفا، "جميع اللاعبون جاهزين .. وأنا واثق أن اللاعبين سيتحملون المسؤولية، ويدركون أهمية المباراة، ويعلمون قوة الفرق المنافسة".

وتلاقى شباب الأهلي والوصل مرتين بالفعل خلال موسم 2018-2019، فكانت الغلبة للفرسان الحمر في دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي.

 



مباريات

الترتيب