بيسيرو: الشارقة يواجه تحديا كبيراً في لقاء الوحدة في الكأس

قال جوزيه بيسيرو، المدير الفني لفريق الشارق لكرة القدم، إن فريقه سوف يواجه تحديا كبيرا عندما يلتقي الوحدة في الدور قبل النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة التي تقام بعد غد الأربعاء.

وأضاف بيسيرو، اليوم الاثنين، في مؤتمر صحفي استعدادا للقاء الوحدة "نعيش تحديا كبيرا وقويا في مباراة مرتقبة ببطولة مهمة، والجميع ينتظر أداء ونتيجة إيجابية من الشارقة".

وأردف "سوف أبدأ بالجماهير، فالأغلب يظن بأن كفة الوحدة هي الأرجح في المباراة بحكم النتائج السابقة لكن اطمئنهم بأننا سنقاتل حتى نحقق الفوز بالمباراة، وجميع المنتمين للفريق يعلمون مدى صعوبة المباراة ونعدهم بأن تحضيراتنا تجري بشكل ممتاز، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وإسعادهم".

وتابع "الوحدة فريق قوي ونعلم نقاط القوة لديهم وجاهزون بالتنظيم الجيد والإلتزام في الملعب والقتال والعمل الجماعي، ومؤمنين بالفوز كجهاز فني وإداري ولاعبين ونطلب من الجمهور الدعم لأن الكأس طموحنا جميعا".

وأضاف "لا يمكن التكهن بسيناريو المباراة والأهم هو العمل الجماعي بحيث نهاجم وندافع بشكل منظم على مدار شوطي المباراة".

وقال "علينا أن نحافظ على شباكنا نظيفة واللعب على أخطاء الخصم هو مفتاح التسجيل والفوز ونتائجنا السابقة معهم لا تعكس نتيجة المباراة القادمة".

وأكمل المدرب البرتغالي، قائلا "نحترم الوحدة حيث يمتلكون لاعبين ومدرب جيدين، ولديهم تنظيما جيدا وحظوظا في البطولة الآسيوية، وهذه جميعها لن تؤثر على ثقتنا بفريقنا، وهدفنا الأول انهيناه بالفوز على الإمارات وحان الوقت لتحقيق الهدف الثاني وهو الوصول للنهائي والتتويج بالبطولة".



مباريات

الترتيب