علي مراد يشيد بنجوم النصر .. ويعترف: استفدنا من غياب عموري

كال علي مراد، مساعد المدير الفني في النصر (العميد)، المديح للاعبي فريقه بعد بلوغ نصف نهائي كأس رئيس الدولة على حساب العين (الزعيم) بنتيجة 1-0.

وضرب الفريق بانتصاره في استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي موعدا مع حتا (الإعصار)، والذي تفوق بدوره على الإمارات (الصقور) ضمن ربع نهائي البطولة.

وحضر المدرب الإماراتي في المؤتمر الصحفي التالي للمباراة بعد أن شهدت ربع الساعة الأخيرة طرد دان بيتريسكو، المدير الفني للفريق.

وقال مراد، "أهنئ اللاعبين على هذا الفوز. لم يقصّروا في أداء أدوارهم، وأبدوا روحا عاليةً. لقد أدوا مباراةً تكتيكيةً ذكيةً تظهر الاحترام للعين المنتشي بعدم خسارته على مدى 8 جولاتٍ، والتزموا بتعليمات المدرب أمام فريقٍ تلعب 70% إلى 80% من عناصره في المنتخب الإماراتي الوطني".

وواصل، "إنه فوزٌ هامٌ للفريق، ولكن نحن نتعامل مع مباريات الكأس بنظام القطعة، فلن نفكر في مباراة الإعصار المقبلة حتى نصل إليها".

وفي خضم ثنائه على الظهور الأول لجوان العمري، قلب دفاعه اللبناني، أقر المدرب الشاب بانتفاع فريقه من غياب عمر عبدالرحمن "عموري" عن الشوط الأول للمواجهة.

وصرّح، "بالتأكيد قد انتفعنا من ذلك. إنه لاعبٌ هامٌ في الزعيم، فاستغللنا وجوده على دكة البدلاء".

واختتم علي مراد تصريحاته مؤكدا على أنه يعتبر فريقه النصر المُرشّح الأول للقب، والذي دخل خزائن النادي الأزرق 4 مراتٍ من قبل.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب