بيسيرو يشكر مدرب الشارقة المُقال بعد التغلب على الوصل

توجّه جوزيه بيسيرو بالتهنئة إلى جورجيوس دونيس، سلفه في الإدارة الفنية للشارقة (الملك)، بعد أن أفلح الفريق في تخطي الوصل (الإمبراطور) بنتيجة 4-2 في ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

وضرب الفريق موعدا في نصف النهائي مع الوحدة (أصحاب السعادة)، والذي تعملق بدوره بسداسيةٍ نظيفةٍ على جاره الجزيرة (فخر أبوظبي).

وبعد أن خرج بانتصارٍ بالغ الأهمية في أولى مبارياته مع الملك، لم ينسى المدرب البرتغالي الحديث عن دونيس، والذي رحل قبل أيامٍ معدودةٍ بالتراضي مع إدارة الفريق المنتمي إلى الإمارة الباسمة.

وقال بيسيرو، "لا أؤمن بأن أي مدربٍ يمتلك عصا سحريةً. أؤمن بالعمل، ولهذا أقول بأن الانتصار المذهل اليوم هو نتيجةٌ لعمل دونيس، والذي ربما لم يحالفه الحظ في بعض النتائج. الروح الجديدة، والتحفيز، والسعادة، ربما لعبوا دورا، ولكن اللاعبون يتحملون المسؤولية الأكبر عن الفوز".

وواصل بعد النتيجة العريضة في استاد مكتوم بن راشد، "لقد دافعنا بشكلٍ جيدٍ، وضحينا، ولعبنا بتنظيمٍ عالٍ للغاية. سجلنا من الهجمات المرتدة، والتي فاقت في عددها الهجمات المنظمة. أعتقد بأنها كانت نتيجةٌ عادلةٌ، وأنا سعيدٌ بها للغاية".

وعلى الرغم من إشادته بدور فريقه في إغلاق المساحات، وعدم السماح للخصوم بخلق الفرص، اعترف ابن الـ56 عاما بانزعاجه من هدفي الوصل الشرفيين عبر رونالدو مينديز وحسن محمد.

وصرّح، "لا أحب استقبال الأهداف، ولكني شعرت بتعب فريقي خلال الربع ساعة الأخيرة، مما منع بعض اللاعبين من ممارسة الضغط القوي على الكرة، وأدى بهم إلى منح المساحات".

ومثلما يتحضّر الوصل لملاقاة الشباب (الجوارح) في الـ9 من يناير/كانون الثاني الجاري ضمن نصف نهائي كأس الخليج العربي، قال بيسيرو بأن فريقه أيضا بات عليه الاستعداد لمواجهة الجوارح، في إشارةٍ إلى تصادمهما في الـ13 من الشهر نفسه ضمن الجولة الـ14 لدوري الخليج العربي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب