بيسيرو مطالب بإنقاذ موسم الشارقة في أول مهامه ضد الوصل

حالف الحظ الشارقة (الملك) لإيجاد البديل الخبير لجورجيوس دونيس، إلا أن جوزيه بيسيرو، مديره الفني الجديد، يجد نفسه يدشّن عمله عبر موقعةٍ مصيريةٍ في ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

ويلتقي الفريق المتعثّر في دوري الخليج العربي، والذي ودّع كأس الخليج العربي، بالوصل (الإمبراطور) على استاد مكتوم بن راشد في دبي.

وربما جاء رحيل المدرب اليوناني الشهير خلال فترةٍ غير محبّذةٍ بالنسبة الشارقة بالتحديد، إذ بات الملك يعوّل على موقعة الإمبراطور لغسل أحزان موسمٍ مخيّبٍ للآمال، إلا أن بيسيرو يستطيع البناء على التعادل الجيد الذي حققه الفريق ضد دبا الفجيرة (النواخذة) في الجولة الختامية من الدور الأول للدوري، بالإضافة إلى الانتصار الصعب الذي حققه في دور الـ16 على العروبة.

ويفتقد المدرب البرتغالي إلى خدمات عناصرٍ هامةٍ إذ يرتحل إلى دبي، منها النجم عبدالله غانم، والمدافع شاهين عبدالرحمن، والكوري الجنوبي سونج جون هيونج.

وعلى النقيض، يعيش الوصل فترةً شبه مثاليةٍ على صعيد النتائج، فهو يضيّق الخناق على المتصدر الحالي للدوري، وبلغ نصف نهائي كأس الخليج العربي، إلا أنه سيسعى للتكيف مع بعض التعديلات على تشكيلته حين يلاقي الملك، أهمها شغل البرازيلي الجديد سيرجينيو لمركز الارتكاز بعد التخلي عن هيلدر باربوسا، بالإضافة إلى الاعتماد على يوسف الزعابي بعد رحيل راشد علي، حارسه المتألق، إلى الوحدة (أصحاب السعادة).

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب