برغش: أتوقع مباراة مغلقة ضد العين في نهائي الكأس

لم يراهن سلطان برغش، نجم الجزيرة (فخر أبوظبي)، على قمةٍ مفتوحةٍ ضد العين (الزعيم) في نهائي كأس رئيس الدولة رغم أنه يمثّل مسك ختام موسم 2014-2015.

وبلغ فخر أبوظبي المباراة الختامية رغم موسمٍ غير مرضٍ، فيما واصل الزعيم تربعه في صدارة الواصلين إلى المباراة النهائية بـ13 مشاركة.

وقال برغش، "مباريات الكأس لا تخضع للتوقعات، ولا يحكمها الترتيب والأرقام كما هو الحال في الدوري. أتوقع مباراةً متحفظةً يخوضها الفريقان بحذرٍ، ففرصة التعويض تقتصر على الدقائق التسعين. لا أتوقع مباراةً مفتوحةً سوى في حال سجل أحد الفريقين هدفا مبكرا".

وعن الطموحات والتوقعات المحيطة بالمباراة التي تحتضنها مدينة زايد الرياضية، صرّح، "من الرائع أن تبدأ من الصفر، حيث كانت بداية موسمنا متعثرةً، ولكننا طوينا الماضي، واستعدنا ثقتنا بأنفسنا، والوصول إلى هذه المرحلة هي في حد ذاتها بطولةً".

وأكمل صاحب القميص رقم 77، "للفريقين حقٌ مشروعٌ في الطموح، ونحن في هذا الموسم خرجنا خالين الوفاض من كل البطولات، فبتنا مستعدين أتم الاستعداد لرفع الكأس. تخطينا مطبين بالغي الصعوبة ضد الشارقة (الملك) والأهلي (الفرسان الحمر) حينما كانت كل التوقعات ترشّح بطل دوري الخليج العربي لبلوغ النهائي، فنأمل أن تكتمل فرحتنا غدا".

وسبق لفخر أبوظبي تحقيق اللقب في 2010، بينما خسر النهائي في 2013.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب