مدرب الجزيرة: متعطشون للفوز على الظفرة لتعويض خسارتنا الآسيوية

قال هينك تين كات المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم أنه يعتبر فريق الظفرة "ندا قويا ومواجهته صعبة".

وأضاف في مؤتمر صحفي مساء الجمعة "هدفنا أن نتخطى الظفرة" في اللقاء المقرر إقامته  غدا الأحد في دور الـ16 ببطولة كأس رئيس الدولة.
وتابع "على لاعبي الجزيرة أن يظهروا شخصيتهم القوية إذا كانوا يرغبون في تعويض الأفضلية البدنية التي يتفوق بها الظفرة عليهم".

وقال "كأس رئيس الإمارات هو بطولة كبيرة يمكننا الحصول عليها بأقل عدد من المباريات، وهي فرصة حقيقية للتتويج بلقب مهم جدا هذا الموسم، لكن سيكون علينا أولا أن نتخطى الظفرة الذي ظل يقف لنا ندا قويا في المواسم القليلة الماضية، والذي يتفوق علينا حاليا بأفضلية بدنية كبيرة على العكس من فريقي الذي يخوض سلسلة من المباريات الصعبة خلال أيام قليلة".

وأكمل "ليس لدينا وقت كاف للاستعداد بشكل مثالي لهذه المباراة الهامة لكننا تعافينا بدنيا وذهنيا من الخسارة التي تعرضنا لها في منتصف الأسبوع الماضي أمام تراكتور سازي الايراني، واللاعبون متعطشون لمواجهة الظفرة ومتحفزون لتحقيق الفوز يوم الأحد، لتعويض الهزيمة أمام الفريق الإيراني وللتأكيد على جديتهم في المنافسة على لقب البطولة".

وطلب المدرب من مشجعي الجزيرة الوقوف خلف الفريق في مباراة الظفرة، وقال "مشجعو الجزيرة لم يتخلفوا عن مساندة الفريق أمام السد القطري، وأنا واثق من أنهم سيحضرون بكثافة إلى ملعب نادي بني ياس لمؤازرة اللاعبين لأننا بحاجة إليهم في هذه الفترة الهامة من الموسم، وتحديدا في المباراة الصعبة والحاسمة ضد الظفرة".



مباريات

الترتيب