كايو جونيور: لا غيابات ضد بني ياس .. ولم نيأس من كأس الخليج العربي

رغم أنه يلقي بثقله على كأس رئيس الدولة لإنقاذ موسمه، إذ يفتتح مشواره ضد بني ياس (سيوف العاصمة)، أقر كايو جونيور، المدير الفني للشباب (الجوارح)، بأنه لم ييأس من بلوغ نهائي كأس الخليج العربي.

وكان الجوارح قد تقدّم بشكوىً على الأهلي (الفرسان الحمر)، الذي جرّده من بطاقة الصعود إلى النهائي، بعد أيامٍ من موقعتهما في يناير/كانون الثاني، وذلك على اعتبار وجود خطأ في كشوفات انتقال اللاعب خميس إسماعيل من الجزيرة (فخر أبوظبي).

ولم تبت أيٍ من الجهات المعنية في القضية التي قد تضع الشباب في النهائي، حيث وصلت في آخر تطوراتها إلى لجنة التمييز في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وقال كايو جونيور متفاديا الحديث عن إنقاذ موسمه، "أعتقد بأن أملنا لا زال قائما في الوصول إلى نهائي كأس الخليج العربي، ولكني أود الوصول إلى نهائي كأس رئيس الدولة أيضا".

وواصل موضحا، "إنها مسابقةٌ مختلفةٌ، ذات وضعٍ مختلفٍ، وأنا أعرف حلاوة الفوز بها منذ سنواتي مع فخر أبوظبي".

واختزل المدرب البرازيلي طموحاته بالقول، "رغبتي في الفوز بهذه الكأس ليس لأهميتها فحسب، ولكن أيضا لأنها ستضعنا بشكلٍ مباشرٍ في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا".

وعن الخصم الذي سيواجهه في استاد خليفة بن زايد في مدينة العين، صرّح ابن الـ50 عاما، "إن سيوف العاصمة فريقٌ جيدٌ للغاية، ويجب أن نعي تماما ما علينا فعله أمامه، فلدينا فرصة الوصول إلى الأشواط الإضافية أو ركلات الترجيح في حال تعادلنا. أعتقد بأنها ستكون مباراةً متوازنةً ضده".

وعبّر رأس الحربة السابق عن حظوظ فريقه بالقول، "إذا تمكننا من الفوز على العين (الزعيم)، وإزاحته عن الصدارة، فبإمكاننا الفوز على أي خصمٍ".

وأكد كايو جونيور عودة عزيز بيك حيدروف، نجم ارتكازه الذي كانت قد أقعدته الإصابة عن مواجهات الفريق المنصرمة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب