كايو يؤكد: لا نقاط ضعف في الوحدة .. ولن نعطيه "الهدايا"

شدد كايو كانيدو، مهاجم الوصل (الإمبراطور)، على أهمية تفادي الأخطاء التي أخرجت فريقه من نصف نهائي كأس الخليج العربي حين يلاقي الوحدة (أصحاب السعادة) مجددا ضمن دور الـ16 لكأس رئيس الدولة.

وكانت هفوتين دفاعيتين قاتلتين كفيلتين-لا سيما من الجهة اليسرى التي كان يشغلها سالم عبدالله-كفيلتين باقتناص سيباستيان تيجالي وخورخي فالديفيا لهدفين وضعا أصحاب السعادة في النهائي الحلم.

ويتكرر اللقاء بين الفريقين في استاد هزاع بن زايد في العين بعد شهرٍ على تلك القمة، حيث تنظر إليها الجماهير باعتبارها موقعةً ثأريةً بالنسبة لرجال جابرييل كالديرون.

وافتتح كايو قائلا "الفرق القوية لا تسمح لك بارتكاب الأخطاء أمامها، ناهيك عن كون نظام البطولة لا يسمح بارتكاب الأخطاء أصلا".

وواصل "إننا نقاتل للتسجيل، ونقاتل أكثر للفوز، ولا يمكننا أن نواصل منحهم الهدايا كما فعلنا في مباراة كأس اتصالات الماضية حين أعطيناهم أول هدفٍ على طبقٍ من ذهب. لهذا أنا وزملائي اللاعبون في غاية التركيز والجدية لهذا المباراة".

واعتبر النجم البرازيلي أن فريقه يتسلّح بعاملٍ آخرٍ في لقائه ضد أصحاب السعادة.

وأجاب بهذا الصدد، "إنها بطولةٌ مختلفةٌ، ذات أجواءٍ مختلفة، ولكن علينا أن نحمل معنا الزخم الذي حققناه في دوري الخليج العربي"، في إشارةٍ إلى النتائج الإيجابية التي قرّبت فريقه كثيرا من المركز الثالث.

ورغم الغيابات التي من المتوقع أن تطال دنيلسون وحمدان الكمالي بالإضافة إلى فالديفيا، اعترف صاحب الجنسية التيمورية بأن الوحدة ليس في خطرٍ.

وأوضح "لا أدري إن كان للخصم أي نقاط ضعفٍ بصراحة، فهو قويٌ، وصلبٌ، ويمتلك لاعبين مميزين، كما هو الحال عندنا في الإمبراطور".

وكان الفريقان قد ودّعا النسخة الماضية من البطولة في دور الـ16 أيضا حين سقط الوصل أمام بني ياس، والوحدة أمام دبي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب