النابودة يوجه رسالة للاعبي الأهلي والجماهير قبل نهائي الكأس

أرسل عبد الله بن سعيد النابودة، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي "الفرسان الحمر"، رسالة تحفيزية للاعبي الفريق الأول والجماهير، قبل النهائي المرتقب أمام النصر في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم.

وتحدث عبد الله النابودة عن المستوى الكبير الذي يقدمه الفريق في الجولات الأخيرة من الموسم الجاري وعلى مختلف البطولات، إلى جانب الدعم الجماهيري الكبير الذي يلقاه من عشاقه.

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي مساء الاثنين، قال النابودة إن تأهل الفرسان لنهائي الكأس للمرة الثالثة على التوالي، والوصول إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا، هو استمرار الأداء المرتفع مع نهاية الموسم.

وأضاف "لقد شاهدت في أعين اللاعبين الحماس والغيرة على شعار الفريق في كل مباراة يؤدونها في الفترة الأخيرة منذ بداية الانطلاقة الآسيوية للفريق، وهذا ما ترتب في النهاية بتحقيق إنجاز التأهل الآسيوي، وفي انتظار إنجاز آخر يضيفه هؤلاء الفرسان في خزائن النادي ألا وهو كأس سيدي صاحب السمو رئيس الدولة.. حفظه الله".

وأشار النابودة إلى أن "الفرسان الحمر" خاضوا مباريات عدة خلال فترة قصيرة دون أن يشتكوا من الإرهاق أو الأجواء الحارة، بل كان همهم الأول والأخير إسعاد الجمهور الأهلاوي.

وتطرق إلى دور الجماهير خلال الفترة السابقة، معبراً عن سعادته بالدعم الكبير الذي يلقاه الفريق عند الفوز والخسارة، وهو ما يؤكد على وعي ثقافة الجمهور الأهلاوي.

وأضاف "مجلس الإدارة يسعى منذ بداية الموسم لدعم الفريق من كافة الجوانب، وإن من حق هؤلاء الابطال أن يجدوا المؤازرة الجماهيرية المرجوة منهم حيث أن اللاعب يبدع ويتألق ويقدم كل ما لديه عندما يشعر بوجود الجمهور معه في كل الأوقات".

وختم قائلاً حول المباراة المنتظرة في "ستاد هزاع بن زايد" في العين، "نعول عليهم كثيرا في جميع المناسبات، وجودهم في الملعب أمسية الأربعاء يعطي دفعة قوية للاعبين في المباراة، سنعتمد عليهم كثيراً لأنهم لم يخذلونا يوماً، لقد كانوا من ضمن الأسباب التي توجت الفريق بالثلاثية التاريخية، وكأس السوبر هذا الموسم والتأهل الآسيوي، ولن ينسى اللاعبون وقفتهم الكبيرة معهم، في حلهم وترحالهم".

 

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب