قرارات الاجتماع الفني لنهائي كأس رئيس الدولة

العين - انعقد بإستاد هزاع بن زايد بمدينة العين اليوم الاثنين الاجتماع الفني للمباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم التي ستجمع بين الأهلي والنصر يوم الأربعاء المقبل.

وترأس الاجتماع خالد عوض مشرف المباراة النهائية في حضور عيسى علي جاسم (المراقب) ومصطفى حسن الطاهري (المنسق) وخالد الدوخي مدير إدارة الحكام وسالم النقبي (المنسق الإعلامي) وناجي المنصوري مسؤول العلاقات العامة باتحاد الكرة والعقيد الركن أحمد علي الشحي رئيس لجنة الاحتفالات والمهام الخاصة بشرطة العين إضافة إلى جهات الاختصاص الممثلة والإسعاف وممثلي عن إدارة ستاد هزاع.

وحضر من جانب فريق النصر خالد عيد مدير الفريق ومهدي أحمد المنسق العام للنادي ومحمد مبارك المنسق الإعلامي فيما تواجد من جانب الأهلي كل من أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي ومحمد فرج نائب المدير التنفيذي وأحمد شاه مدير الفريق وموسى طاهر مسؤول العلاقات العامة وفكري محمود مساعد المدير الرياضي وأحمد شاه المنسق الإعلامي.

وتقرر أن تنطلق المباراة في الساعة 6:20 من عصر يوم الأربعاء الثالث من يونيو على ستاد هزاع بن زايد.

وسيتعامل فريق النصر كـ(صاحب الملعب) في حين الأهلي سيكون (الضيف) وذلك وفقاً للتسلسل لقرعة المسابقة.

وتم خلال الاجتماع تحديد ألوان كل من النصر والأهلي، حيث يستخدم العميد الغرفة (1) ويرتدي الفانيلة الزرقاء والشورت الأزرق ويظهر حارسه بالأسود الكامل.

وسيتواجد الأهلي بغرفة التبديل (2) ويرتدي القميص الأحمر والشورت الأحمر ويلبس حارسه اللون الرمادي الكامل.

وتقرر أن تفتتح أبواب الإستاد لدخول الجماهير في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وخصصت البوابات 1 – 3- 4- 5 لدخول جماهير النصر في حين ستكون البوابات 7 – 8- 9- 10 خاصة بدخول جماهير الأهلي بينما ستكون البوابة رقم (2) خاصة بالعائلات.

وقال خالد عوض مشرف المباراة أن التزام الحضور الجماهيري بالتوجيهات الصادرة يساهم في إنجاح المباراة وإخراجها بمظهر حضاري يليق بسمعة الإمارات وبالمكانة الكبيرة لنهائي أغلى الكؤوس في قلوب الجميع.

وأكد عوض أن طرفي المباراة النهائية كانا متعاونين خلال الاجتماع الفني ورحبا بكل مخرجات الاجتماع بعد تباحث في كل النقاط التي دار فيها النقاش.

وقدم خالد عوض شكره لمسؤولي استاد هزاع على تعاونهم الكبير وسعيهم الحثيث على تنظيم مباراة على مستوى عال كما شكر مسؤولي اللجان الأمنية والإعلامية على دورها الفاعل في إخراج الحدث في ثوب جميل.

وبدورها ناشدت الجهات الأمنية الجماهير بضرورة التحلي بالروح الرياضية والانصراف إلى تشجيع فريقها والابتعاد عن كل ما يعكر صفو النهائي مشددة على ضرورة الالتزام بعدم استخدام الألعاب النارية وجميع مكبرات الصوت و(الونان)، مع منع استخدام مصابيح المضيئة (الليزر)، كما لا يسمح للجمهور بوضع إي أعلام بخلاف علم دولة الإمارات أو أعلام النصر والأهلي مع ضرورة الالتزام بعدم التدخين، وستلعب المباراة النهائية بكرة من ماركة (أديداس)، علما بأن الدخول مجاني للجماهير .



مباريات

الترتيب

H