يوفانوفيتش يرد على الشباب: الإرهاق خارج الحسبة

اعتبر إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، أن الإرهاق لن يكون طرفا حاسما في تحديد المتأهل من موقعة نصف نهائي كأس رئيس الدولة ضد الشباب (الجوارح).

وأتت تصريحات يوفانوفيتش مخالفةً لتصريحات الطاقمين الفني والإداري عند الخصم، واللذان كانا قد طالبا بتأجيل المباراة يوما واحدا حتى الـ31 من مايو/أيار الجاري بسبب حصولهما على يومين ونصف فقط من الراحة عقب لعب نهائي بطولة الأندية الخليجية، مشددين على شعور فريقهما بالإرهاق.

وأجاب يوفانوفيتش عند سؤاله عن حصول فريقه على قسطٍ أوفر من الراحة، "في نهاية الموسم، يتساوى تقريبا عدد اللقاءات التي خاضها كل فريقٍ، وحينما تلعب نصف نهائي بطولةٍ كبرى، أنت لا تفكر في الإرهاق، أو أي عاملٍ آخر".

وواصل بدبلوماسيةٍ "كل الفرق الأربعة لن تفكر سوى في بلوغ النهائي. إنها مباراةٌ عظيمة، ولا يمكن أن ننشغل بأي عواملٍ أخرى".

واعترف المدرب الصربي "كنت أفضّل أن أخوض نهائي بطولة الأندية الخليجية على أن أحصل على هذه الأيام من الراحة، ولكني أهنئ الشباب. لقد استحقوا البطولة".

ورفض يوفانوفيتش وضع الثأر عنوانا للمواجهة السادسة بينه وبين الجوارح في هذا الموسم، "لا انتقام في كرة القدم. نحن أقصيناهم من كأس الخليج العربي، وهم أقصونا من بطولة الأندية الخليجية، ومبارياتنا معهم دائما ما تكون مثيرةً وقوية، وكل شيءٍ سيكون واضحا، فلا مفاجآت بيننا".

وعن الإصابات والغيابات التي قد يواجهها حينما يستضيف الفريق الأخضر في استاد آل مكتوم، صرّح المدرب الخمسيني بأن هناك بعض المشاكل البسيطة التي تواجه لاعبيه، "ولكن أظنهم سيكونون جاهزين قبل المباراة".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب