4 مفاجآت في اليوم الأول من كأس رئيس الدولة

انتهى اليوم الأول من كأس رئيس الدولة، والذي أقيم الخميس بإقامة أربع مباريات، أسفرت عن مفاجآت عديدة لم تكن في حسبان بعض الاندية التي رأت في مهمتها سهولة كبيرة، خاصة أنها تواجه أندية من الدرجة الأولى.

وكان العين، بطل الدوري، أبرز المتأهلين بفوزه بخماسية نظيفة على دبا الفجيرة، بطل الدرجة الأولى، ليضمن مقعده الأول في ربع النهائي، والتي شهدت أيضاً تأهل الأهلي، الذي واجه اتحاد كلباء وتمكن من الفوز بنتيجة (2-1).

في المقابل كانت المفاجآت حاضرة من كل من دبي "أسود العوير" الذي يلعب في الدرجة الأولى، بعدما أقصى الوحدة، في حين صعق عجمان، الهابط إلى الدرجة الأولى، مضيفه الجزيرة وأخرجه من دور الـ16 من المسابقة.

"إمارات سبورت" يحلل لكم 4 مفاجآت أسفر عنها اليوم الأول من كأس رئيس الدولة بمبارياته الأربع من البطولة:

* خروج الوحدة

انطلقت الجولة مع خروج صاحب الأرض الوحدة "أصحاب السعادة"، والذي خسر على ملعبه أمام دبي "أسود العوير" بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة (2-2) في الشوطين الأصلي والإضافي.

* رباعية جيان

وعاد المهاجم الغاني أسامواه جيان للتهديف وبقوة مع فريقه العين "الزعيم"، حيث فاجأ الجميع برباعية كاملة في شباك دبا الفجيرة، وقاده للفوز بخماسية نظيفة والتأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

* خروج الجزيرة

وفي المباريات المسائية، تعرض الجزيرة "فخر أبوظبي" لخسارة مفاجئة أمام ضيفه عجمان، الهابط إلى الدرجة الأولى، بنتيجة (2-3)، ليودع المسابقة مبكراً ويواجه كبوة جديدة في الموسم.

* جولة تهديفية

وشهدت الجولة كمية أهداف كبيرة، حيث سجلت الأندية 17 هدفاً في 4 مباريات، بواقع يزيد عن 4 أهداف للمباراة الواحدة، قبل استكمال الجولة اليوم الجمعة.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب