مساعد كوزمين قبل مواجهة العين: لم نشبع من البطولات

نفى الروماني كايلتين، مساعد مدرب الأهلي أولاريكو كوزمين، خوفه من أن يكون فريقه قد تشبع بطولات هذا الموسم لما قد يؤثر على مستواه في نهائي كأس رئيس الدولة والذي يجمعه بمنافسه العين، مؤكداً أن الجميع لديه الروح والإصرار للفوز.

وتقام المباراة الأحد الساعة 6:15 دقيقة مساء على ستاد "مدينة زايد الرياضية" في أبوظبي.

وفي حديثه حول المباراة، أكد كايتلين في المؤتمر الذي عقد مساء الجمعة، أن الأهلي سيسعى لتقديم أفضل ما لديه من أجل حصد اللقب الرابع في الموسم، وأنه جميعاً يركزون على البطولة القادمة ولا ينظرون للأيام السابقة.

وقال "اللاعبون يسعون للقب جديد لذا ليس هناك خوف من مسألة التشبع، جميع اللاعبين لديهم الاصرار والطموح على تقديم كل ما لديهم للفوز بها، لديهم الإصرار والروح للفوز في جميع المباريات، كما أننا أنهينا الدوري من مباراتنا مع الوصل، ونحن نسعى للفوز كبطل عندما ينزل أرض الملعب، وهو ما حققه الفريق طوال مشوارهم، ونحن نملك عقلية البطل وهو ما يفرق بيننا وبين غيرنا من الفرق الأخرى".

كما تمنى مساعد المدرب الروماني زحفاً جماهيرياً كبيراً لمؤازرة "الفرسان الحمر" في النهائي الكبير، متمنياً مباراة مميزة وممتعة من الطرفين.

وقال "بإمكانك تحقيق موسم عظيم، وفي الحياة لا تعرف كم مرة تحقق مثل هذه الانجازات، كما نتوقع مباراة صعبة أمام فريق قوي ولاعبين مميزين ونحن نحترمهم، ولعبنا معهم أكثر من مرة وحققنا الفوز عليهم وطموحنا الفوز والتتويج باللقب".

وأضاف "هذا النوع من المباريات لا يرتبط بنتائج تسبقها، وهذه المباريات تكون مهمة لأطرافها، ولا ننظر كثير للإحصائيات فالفريقين لديهما فرصاً متكافئة وأجهزة فنية جيدو، وستحسم المباراة بتفاصيل صغيرة، ومثل ما لدينا احصائيات، فالعين لم يستطع الفوز على الأهلي، ولكن الاحصائيات ليست مقياس في مثل تلك المباريات".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب