كيكي يشيد بتأهل العين على حساب النصر "العنيد"

أشاد الإسباني كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني لنادي العين بفوز فريقه على النصر (2-1)، معرباً عن سعادته بالتأهل إلى نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم أمام فريق قوي وعنيد.

وتحدث كيكي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة عن سيطرة فريقه على الشوط الأول بشكل كامل مع إضاعة العديد من الفرص، قبل الخروج بالتقدم بهدف وحيد.

وأضاف أن النصر سيطر على وسط الملعب في الشوط الثاني وشكل خطورة على الفريق، وهو ما مكنهم من تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، لكن هداف الفريق الغاني أسامواه جيان رفض التعادل وعاد للتهديف محرزاً هدف الفوز في الوقت القاتل من الشوط الثاني.

وقال المدير الفني الإسباني "هددنا مرمى النصر في مناسبات عدة وأهدرنا فرصاً سهلة في الشوط الأول غير أننا فقدنا السيطرة وتراجعنا كثيراً ودافعنا بقوة وعانينا في الثاني".

وأسرد "أهنئ الإدارة واللاعبين والجماهير بالتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس رئيس الدولة"، معتبراً الفوز المهم على النصر يمثل دافعاً معنوياً للفريق في المباريات القادمة.

وختم، المدرب السابق للأهلي، مشيداً بأداء الظهير الأيسر محمد فايز خلال المباراة إلى جانب تسجيله الهدف الأول لـ"الزعيم"، إلى جانب المستوى المميز الذي ظهر عليه الوافد الجديد البلجيكي ياسين الغناسي، مؤكداً أن الأخير يحتاج بعض الوقت للتألق.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب