جرافيتي: استحقينا التأهل بعد "تألق" الشوط الثاني

أكد مهاجم الأهلي البرازيلي أدينالدو جرافيتي أن فريقه استحق التأهل بعد الشوط الثاني المميز الذي قدمه أمام الوحدة ضمن ربع نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم.

وكان الأهلي قد قلب تأخره بنتيجة (صفر-2) إلى انتصار بنتيجة (4-2)، خاصة بعد انتهاء الشوط الأول بتقدم الوحدة (1-2) وتسجيل "الفرسان الحمر" ثلاث أهداف في الشوط الثاني.

وقال جرافيتي إن مستوى وأداء الأهلي كان جيداً وهو ما منحهم الفوز، خاصة بعد الشوط الثاني للمباراة الذي قدم به الفريق عطاء كبيراً وهو ما منحهم الفوز على الوحدة.

وفي الحديث عن الأخطاء الدفاعية التي ظهرت على الفريق وهو ما تسبب بتلقيهم هدفين، أكد المهاجم البرازيلي أن الدفاع يجب أن يكون على الجميع وليس وليد عباس وبشير سعيد فقط، متطرقاً إلى المستوى الضعيف الذي بدأ عليه الأهلي اللقاء.

وقال "الوحدة يملك أسماء جيدة مثل دياز وتيجالي، كما يملك تشكيلة دفاعية قوية وأنا دائما أواجه المشاكل عندما ألعب ضد حمدان الكمالي، هو لاعب صلب ومنافس".

وتطرق جرافيتي إلى الإصابة التي تعرض لها خلال الشوط الأول مؤكداً أنها ليست خطيرة عليه، وهي طبيعية حيث "يجب على كل لاعب تقديم كل ما لديه في مثل هذه المباريات، وهو ما فعله الأهلي".

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب