كيكي: لا تهمنا الشؤون الداخلية في الوصل

أكد الإسباني كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني للعين عدم اهتمامه بالتغييرات الإدارية التي حدثت في الوصل، قبل المباراة التي تجمع الفريقين ضمن دور الثمانية لكأس رئيس الدولة.

وتحدث كيكي فلوريس أن تغييرات الوصل، والمتمثلة في عودة راشد بالهول لرئاسة مجلس إدارة الوصل، هي "شؤون داخلية لا تهمهم في نادي العين".

وقال كيكي، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفريق على الانترنت، تعليقا على تغييرات الوصل الإدارية "المؤكد أننا لا نهتم كثيراً بما يحدث في الفرق الأخرى، خصوصاً وأن التغيير يعتبر من الشؤون الداخلية والغرض منه تعديل أوضاع الفريق، وذلك لأن الأهم بالنسبة لنا هو التركيز على إعداد الفريق على نحو مثالي يضعه في درجة الجاهزية المأمولة لمواجهة الوصل".

وتحدث المدرب الإسباني عن التدريبات والتحضيرات التي تجري منذ نهاية مباراة الشباب الأخيرة ضمن دوري الخليج العربي استعدادا لمباراة الكأس أمام الوصل، وأنه يعمل على استعادة التوزان البدني، وتصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة "الجوارح" الأخيرة.

وطالب كيكي فلوريس الجماهير بالزحف إلى ملعب "محمد بن زايد" لدعم الزعيم في مباراة المهمة أمام الوصل، حتى يمنحوا اللاعبين الروح لتقديم ما لديهم والتأهل إلى المربع الذهبي.

وفي هذا الصدد ختم قائلاً "لاعبو العين في أمس الحاجة إلى مساندة الجماهير، فهم دائماً يعملون من أجل إحراز النتائج الجيدة وتقديم المستوى المشرف لإسعاد مشجعي النادي، وتواجد الجماهير خلف الفريق في مبارياته المقبلة سيعزز من ثقة اللاعبين، ويمدهم بالقوة المطلوبة لتحقيق الأهداف المرجوة".

وتقام المباراة الاثنين في الساعة الثامنة مساء على ستاد "محمد بن زايد" في أبوظبي.

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب