بيسيرو الوحدة يُهدد الجزيرة بالقوة الضاربة

تعهد المدير الفني لفريق الوحدة، البرتغالي جوزيه بيسيرو، بالدفع بقوته الضاربة للبحث عن الفوز منذ بداية المباراة التي ستجمعه بالجزيرة ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رئيس الدولة.

وقال بيسيرو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أنه سيرمي بكل أوراقه منذ صافرة الانطلاقة ليحقق النتيجة التي تكفل للوحدة التأهل، مؤكداً بأن الجميع يملك الرغبة والحماس للفوز.

كما أشار المدرب البرتغالي إلى "خطةٍ تكتيكيةٍ" جديدة يجهزها لمجابهة خصمه المُلقب بالفورمولا، حيث حرص على حضور مباراته الأخيرة ضد الأهلي في الجولة التاسعة من الدوري المحلي ليتوقف عند نقاط قوته وضعفه.

وأكد بيسيرو بأن فريقه الوحدة سيدخل اللقاء الذي سيُقام على استاد طحنون بن محمد في مدينة العين "بدون ضغوطٍ كبيرة", وهو الفكر الذي حرص على ضخه في لاعبيه عبر التوجيه الشفوي "لأن الضغوط تقود لارتكاب الأخطاء".

 

عودة أسترادا والكمالي وغياب الشحي

ومن جانبها, استعادت الفرقة العنابية خدمات لاعب الوسط التشيلي, ماركو استرادا, والمدافع الدولي, حمدان الكمالي, بعد غيابهما خلال الفترة الماضية للإصابة، في حين يستمر غياب المهاجم محمد الشحي.

وأشار حمدان الكمالي إلى أنه "في حالةٍ بدنيةٍ وفنيةٍ جيدة" بعد فراغه من برنامجه وانتظامه في التدريبات", مضيفا "نأمل أن يكون حضور جمهورنا كبيراً في العين، ونحن عازمون على التصالح معه وتقديم الانتصار هديةً له لكون استعداداتنا لهذه المباراة جيدة جداً".

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب