الظفرة وبني ياس يتصارعان لملاقاة الشباب في دور الثمانية

 

يتقابل فريقا الظفرة وبني ياس يوم الثلاثاء في دور الستة عشر من مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم ليلتقي المتأهل منهما إلى دور الثمانية مع الشباب الذي فلح في تخطي دبي.

وأكد مدرب الظفرة، الإماراتي عبدالله مسفر، أن "غياب بعض العناصر المؤثرة لن يثني عزيمتنا رغم أن الفريق واجه مثل هذه الظروف في بعض المباريات أخيراً، ونجح في تجاوزها بفضل توافر مجموعة من الخيارات التي تدعم طموحات فرسان الغربية"، معربا عن أسفه لفشل "الجهود التي بذلت خلال الساعات الماضية لمساعدة اللاعب عبدالرحيم جمعة على تعافيه من الإصابة".

ومن جهته، أكد إداري فريق بني ياس، مرزوق المنصوري، أن طموح فريقه هو الاستمرار في المشاركة بدوري أبطال آسيا للموسم الثالث على التوالي، ولن يتحقق ذلك إلا بتجاوز عقبة فريق الظفرة كخطوٍة أولى، ثم مواصلة المشوار نحو اللقب الثاني في تاريخ النادي.  

وأبدى المنصوري اختلافه مع من يرشح فريقه السماوي للفوز، "فلا توجد مباراةً سهلةً أو مضمونةً في كرة القدم، ولابد من الحذر التام في مواجهة أي فريق. المنافس لن يكون لقمةً سائغةً لبني ياس ويملك هو الآخر طموحاتٍ كبيرةً لمواصلة مشواره في البطولة، فأتوقع مباراةً مثيرةً تتسم بالندية".



مباريات

الترتيب