خطأ ساذج من حارس الفجيرة يؤهل النصر لربع نهائي الكأس

تسبب خطأ ساذج من سعيد صادق حارس الفجيرة في خسارة فريقه من النصر بنتيجة 2-3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد نادي الامارات في رأس الخيمة بدور ال16 من بطولة كأس رئيس الدولة، ومن ثم منح النصر التأهل لربع نهائي كأس رئيس الدولة.

سجل للفجيرة باتريك فابيانو (8) وحسن معتوق (71) وللنصر هولمان(72) وايدير (90+2) وحسن محمد (105)

ونجح فريق الفجيرة من مفاجأة النصر بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة للمباراة عن طريق محترفه البرازيلي باتريك فابيانو بعد مجهود فردي رائع مكنه من تخطي اثنين من مدافعي النصر ومواجهته المرمى وتسديده الكرة إلى داخل الشباك بدقة متناهية وسط ذهول مدافعي العميد والحارس احمد شامبيه.

ولم يظهر العميد النصراوي ردة الفعل المطلوبة بعد اهتزاز شباكه بالهدف المفاجيء،  وظل فريق الفجيرة مسيطرا على دقائق القسم الاول للمباراة وواصل شن العديد من الهجمات التي كاد أن يعزز من خلالها حسن معتوق وفابيانو الهدف الاول  بأهداف أخرى عبر هجمات منتظمة متتالية، ومن هجمة معاكسة سدد محترف النصر ابراهيما تراوري كرة رأسية  إلى مرمى الفجيرة في الدقيقة (30) اخرجها مدافع الأخير عادل محمد من على خط المرمى .

ومن ضربة حرة مباشرة نجح اللبناني حسن معتوق من تسجيل الهدف الثاني من مسافة 30 مترا عن خط المرمى بعد أن لعب الكرة من فوق جدار الصد البشري وذلك في الدقيقة (71).

ولم تمض سوى دقيقة واحدة حتى نجح البرازيلي هولمان في تقليل النتيجة بعد أن سدد كرة إلى مرمى سعيد صادق حارس الفجيرة هزت شباكه بقوة.

واستثمر العميد النصراوي زخم تسجيل هدف التقليص وهاجم بقوة ونجح فعلا بطرق مرمى الفجيرة من محاولات عديدة لتراوري وهولمان إلا انها انتهت عند الحارس البارع سعيد صادق الذي تصدى في الدقيقة (84) لرأسية تراوري التي كانت في طريقها للمرمى قبل أن يسجل البرازيلي ايدير هدف التعادل في الدقيقة (90+2) من المباراة بعد توغله داخل منطقة الجزاء وتسديده للكرة قوية إلى الشباك معلناً هدف التعادل.

ولجأ الفريقان إلى لعب شوطين إضافيين نجح النصر في التقدم فيها لأول مرة بالهدف الثالث الذي سجله حسن محمد في الدقيقة (105) مستفيداً من خطأ ساذج لحارس المرمى والذي أخطأ في إبعاده الكرة.

 

 



مباريات

الترتيب