عجمان بدون ثلاثة اجانب في مواجهة الوصل "المنهار"

دبي- (إمارات سبورت)

يلتقي الإثنين فريقا عجمان (البرتقالي) والوصل (الإمبراطور) على استاد مكتوم بن راشد في نادي الشباب ضمن دور ال16 من مسابقة كاس رئيس الدولة.

يدخل عجمان اللقاء بغياب 3 أجانب هم ادريس فتوحي ويوسف ناصر وسيمون ومن المواطنين وليد احمد للإيقاف وخلف إسماعيل وهداف عبدالله وعبيد خليفة.

أما الوصل فسيغيب عنه المدافع ياسر سالم للإيقاف لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة النصر فيما يعود اللاعب علي سالمين الذي حرمته الاصابة من المشاركة في المباراة السابقة.

يسعى الوصل لتصحيح المسار وإرضاء جمهوره  والخروج بنتيجة إيجابية والتأهل لدور الـ8 خاصة أن جمهور الإمبراطور غير متفائل بالفريق والمستوى الذي يقدمه علما أن قدم مباريات ونتائج جيدة مع المدرب هيكتور كوبر قبل الخسارة من النصر في الجولة الماضية من الدوري بسداسية.

ومن المنتظر أن يعتمد عجمان كثيرا على محترفه الوحيد في اللقاء الإيفواري بوريس كابي في ظل الغيابات المؤثرة و الكثيرة في الفريق فيما سيعتمد الوصل كالعادة على الأرجنتيني دوندا وفهد حديد خلف المهاجمين محمد ناصر وسانجاهور.

وسيكون اللقاء هو الثالث للفريقين هذا الموسم، ففي المباراة الأولى فاز عجمان على الوصل في دوري الخليج العربي  4-2 ورد الوصل في المباراة الثانية بكاس المحترفين 3-صفر.

 

 



مباريات

الترتيب