الشباب يخشى مفاجآت دبي في الكأس

يخشى فريق الشباب مفاجآت دبي حينما يلتقيان الإثنين في مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم ضمن مباريات دور الـ16 على ملعب راشد.

ورغم التألق الكبير الذي يعيشه "جوارح" الشباب في بطولة الخليج العربي باحتلاله المركز الثاني خلف الأهلي، وتواضع أداء دبي، إلا أن الجوارح يعرفون أن البطولة طالما حملت المفاجآت.

ويدخل الشباب اللقاء كامل العدد، إذ تخلو قائمة الفريق من الغيابات، ولن يغامر البرازيلي ماركوس باكيتا، وسيدفع بالقوة الضاربة المتمثلة في اللاعبين الأجانب الأربعة، البرازيليان ادجار برونو واديلسون، والأوزبكي حيدروف، والتشيلي كارلوس فيلانويفا.

من جانبه، يخوض فريق دبي اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي على عجمان بهدفين مقابل هدف، وإيقافه سلسلة النتائج السلبية.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن مدير فريق الكرة بنادي دبي، خالد الكعبي، تأكيده على أن فريقه يسعى لاستغلال الفوز الذي حققه في الجولة التاسعة مع مسابقة دوري الخليج العربي على عجمان، وتقديم مباراة قوية مشيراً إلى أن طموح "الأسود" هو تخطي الشباب والتأهل الى دور الثمانية.

من جانبه، أكد المدرب المساعد لفريق الشباب، الوطني سعد عبيد، إن مباريات الكأس تتطلب تحضيراً خاصاً، كونها تقام بنظام خروج المغلوب.

وقال للصحافيين إن "الشباب يقدر أهمية مباراة الليلة، على الرغم من أننا سبق وحققنا الفوز من قبل على دبي في الجولة قبل الماضية بثلاثة أهداف نظيفة، لكننا على قناعة بأن مواجهة اليوم تختلف عن المواجهة السابقة التي جمعتنا بهم من قبل".



مباريات

الترتيب