ليكو "يؤجّل" السؤال عن صناعة أجانبه للفارق أمام الجزيرة

 

عزا إيفان ليكو، المدير الفني للعين (الزعيم)، انتصار فريقه بثلاثيةٍ نظيفةٍ على الجزيرة (فخر أبوظبي) في ثالث جولات دور المجموعات لكأس الخليج العربي إلى العمل الجماعي.

ولعب أجانب الزعيم دورا حاسما في الانتصار في ظل افتقاد الفريق إلى عددٍ كبيرٍ من لاعبيه الدوليين.

فلقد أحرز كايو كانيدو هدّفي التقدّم للضيوف في استاد "محمد بن زايد"، قبل أن يترك مهمة تسجيل الهدف الثالث لزميله جمال معروف.

ووجّهت الصحفيون بعد المباراة السؤال إلى ليكو حول مقدار الفارق الذي صنّعه لاعبوه الأجانب في مباراته ضد فخر أبوظبي، ليكتفي بالقول، "عندما نتحدث عن صناعة الفارق، فمن الصعب أن نحصره في مردود اللاعبين الأجانب في مباراةٍ واحدةٍ".

وأضاف المدرب الكرواتي موضحا، "تقييم الأداء يجب أن يكون بعد مرور 3 أشهرٍ على الأقل، (بينما) السبب في الفوز (على الجزيرة) يكمن في الأداء الجماعي، والتنفيذ الجيد للعمل التدريبي".

وهنأ ليكو فريقه بعد الفوز، مصرّحا، "إنني كمدربٍ لا أنظر للنتيجة فحسب بقدر ما أهتم بالأداء. قدّم فريقي أداء جيدا منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة، وكنا الفريق الأفضل على مدار الشوطين".

وقفز العين إلى وصافة المجموعة الثانية في البطولة برصيدٍ يبلغ 4 نقاطٍ من أصل مباراتين، بينما تجمّد رصيد الجزيرة عند 3 نقاطٍ من أصل 3 مبارياتٍ.

 



مباريات

الترتيب

H