تين كات يعلق على التأثر بدنيا بموقعة اتحاد جدة

 

نفى هانك تين كات، المدير الفني للوحدة (أصحاب السعادة)، معاناة لاعبيه من الإرهاق قبل مواجهة بني ياس (سيوف العاصمة) في نصف نهائي كأس الخليج العربي.

ويدخل أصحاب السعادة المباراة قادمين من مباراةٍ صعبةٍ ضد اتحاد جدة السعودي ضمن ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث بذلوا مجهودا كبيرا للظفر بالفوز بنتيجة 4-1.

إلا أن تين كات حافظ على تفاؤله مصرحا، "هذا سيؤثر على الفريق بطريقةٍ إيجابيةٍ، خاصةً وأن الأداء كان جيدا، وكذلك النتيجة كانت جيدة".

وأكمل تين كات حديثه ليعتبر لائحة كأس الخليج العربي، والتي تنص على مشاركة 3 لاعبين تحت 21 سنة، ستمثّل ميزةً لأصحاب السعادة ضد سيوف العاصمة.

وقال المدرب الهولندي بهذا الصدد، "فريقنا بالفعل يمتلك 3 لاعبين في التشكيلة الأساسية للفريق تحت 21 سنة، وهم محمد الشامسي ومنصور الحربي وأحمد راشد. هذه ميزة، وقد لا نحتاج لإجراء تغييرات كثيرة في تشكيلة الفريق .. على عكس فريق بني ياس، والذي قد يكون مضطر لإجراء كثيراً من التغييرات في تشكيلته".

وواصل عن المباراة التي سيحتضنها "استاد آل نهيان" في العاصمة أبوظبي، "ستكون مباراة قوية وصعبة جداً، لأنها مباراة خاصة بالنسبة لسيوف العاصمة الراغبين في المباراة النهائية للمرة الأولى. لهذا علينا مواجهة خصم صعب جداً، فريق يقدم كرة قدم جيدة جداً، وأنا أحترمهم كثيرا".

واختتم ابن الـ64 عاما تصريحاته مؤكدا عدم غياب أي اسمٍ عن موقعة نصف النهائي بداعي الإيقاف.

 



مباريات

الترتيب