مشكلة الغيابات تؤرق القادري قبل ربع نهائي الكأس

 

تحدّث جلال القادري، المدير الفني للإمارات (الصقور)، عن استمرار الغيابات عن الفريق إذ يستعد لموقعةٍ قويةٍ ضد الوحدة (أصحاب السعادة) في ربع نهائي كأس الخليج العربي.

وعانى الصقور من افتقاد عناصره منذ انطلاقة موسم 2018-2019، مما لعب دورا في حلوله في المركز قبل الأخير في مسابقة دوري الخليج العربي.

وعلى الرغم من استعادة النجم وليد عنبر، فقد أكد القادري في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة "الخليج" الإماراتية، "ما زالت مشكلة الغيابات والإصابات مستمرة".

وأكمل المدرب التونسي، "سيغيب عن لقاء الوحدة بكاري كوني، والذي تجددت إصابته، كما لم يشارك سبيل سبيل في التدريبات الأخيرة بسبب الدوام، وقد يغيب عن المباراة".

وواصل القادري ليكشف عن غياب بيرني أبيني كذلك عن لقاء أصحاب السعادة، بالإضافة إلى خالد شماريخ، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة محمد جمال.

وعن اللقاء، صرّح القادري، "وصلنا إلى هذه المرحلة، ونسعى إلى الاستمرار، والذهاب أبعد من الدور ربع النهائي. لكن المهمة صعبةٌ بطبيعة الحال، والوحدة فريقٌ قويٌ".

ومن الجدير بالذكر بأن الوحدة كان قد التقى بالصقور في أكتوبر/تشرين الأول المنصرم ضمن دوري الخليج العربي، ليخرج الفريق الذي كان يدربه لورينت ريجكامب آنذاك منتصرا بنتيجة 3-1.

 



مباريات

الترتيب

H