لاعبو شباب الأهلي مطالبون بمضاعفة الجهد أمام بني ياس

 

اعترف رودولفو أروابارينا، المدير الفني لشباب الأهلي (الفرسان الحمر)، بأن على لاعبيه التفوق على مستواهم في مباراة الجولة المنصرمة من دور المجموعات لكأس الخليج العربي.

ففي الجولة الخامسة، كان الفرسان الحمر قد سقطوا بهدفٍ نظيفٍ أمام دبا الفجيرة (النواخذة)، ليبقوا في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى.

وفي الجولة السادسة، سيصطدم الفريق ببني ياس (سيوف العاصمة)، والذين يحتلون المركز الثاني للمجموعة، ويبدون الأقرب للصعود مع الوحدة (أصحاب السعادة).

وقال أروابارينا، "الخسارة أمام دبا الفجيرة في الجولة السابقة أحزنتني لأننا فقدنا نقاط المباراة التي كان الفريق في حاجة ماسة لها ليقترب أكثر من التأهل".

وأكمل المدرب الأرجنتيني، "كان فريقنا أفضل من المنافس في بعض فترات المباراة، لكن النتيجة النهائية جاءت في غير صالحه، (لهذا) تحدثت إلى اللاعبين وطالبتهم بمضاعفة الجهد لتحقيق الفوز. يجب علينا أن نسعى بكل قوة للتعويض".

وأشاد أروابارينا بسيوف العاصمة، مصرّحا، "بني ياس من الفرق المميزة التي تقدم مستويات متميزة في مسابقة الكأس .. وعلينا توخي الحذر".

وسيتحتم على شباب الأهلي، والذي يمتلك 6 نقاطٍ في رصيده، أن يتجنّب كذلك أي مفاجئةٍ إضافيةٍ من النواخذة، والذين يتعادلون معه في رصيد النقاط.

 



مباريات

الترتيب

H