الرمادي يهاجم ليما والتحكيم بعد خسارته أمام الوصل

 

فتح أيمن الرمادي، المدير الفني لعجمان (البرتقالي)، النار على طاقم تحكيم مباراته ضد الوصل (الإمبراطور) ضمن خامس جولات كأس الخليج العربي.

وشهدت المباراة التي انتهت بفوز الإمبراطور بهدفٍ دون رد الكثير من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، لا سيما وأن هدف انتصار الوصل جاء في اللحظة التي كان فيها تيام، لاعب البرتقالي، واقعا على أرضية الملعب.

أما الحالة الثانية التي أثارت استياء عجمان كانت في لمس عبدالرحمن علي، مدافع الوصل، للكرة بيده، دون أن يقدم أحمد حسن الحمادي، حكم اللقاء، على احتساب ركلة جزاءٍ للبرتقالي.

وقال الرمادي بعد المباراة في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة "الخليج" الرياضية، "كانت المباراة أشبه بمسرحية فيها لمسات يد أكثر من اللعب بالقدمين".

وواصل منتقدا، "كان يوجد لنا ركلة جزاء واضحة رآها الجميع إلا الحكم، وحتى الحكم الرابع قال إنه يوجد ركلة جزاء. وأعتقد أن الكرة لو كانت ضدنا لكان الحكمان الرابع والخامس، والمراقب، قد ركضوا ليخبروا الحكم بأنها ركلة جزاء".

وأكمل المدرب المصري، "أنا متأكد أن الحكم لم يقصد أن نخسر، ولكن أنا متأكد أكثر أن اللقاء أدير بضعف تحكيمي ..  المباراة سرقت منا على مراحل، منها ركلة الجزاء.

وخص الرمادي بالانتقاد فابيو ليما، هدّاف الإمبراطور، والذي لم يطبّق مبدأ اللعب النظيف خلال سقوط خصمه أرضا، وفضّل تسجيل هدف الانتصار لفريقه.

وقال الرمادي بأن اللاعب البرازيلي عليه أن يكون كبيرا بلعبه وأخلاقه، على حد تعبيره.

 



مباريات

الترتيب

H