يورسيتش لا يستطيع توقّع طريقة لعب الوحدة في لقائهما المرتقب

 

اعترف كرونوسلاف يورسيتش، المدير الفني لبني ياس (سيوف العاصمة)، بأنه من الصعب التكّهن بشكل خصمه الوحدة (أصحاب السعادة) في خامس جولات كأس الخليج العربي.

وكان الفريقان قد التقيا في سبتمبر/أيلول المنصرم ضمن منافسات دوري الخليج العربي، حيث ألحق سيوف العاصمة هزيمةً كبيرةً بنتيجة 4-2 بأصحاب السعادة.

وعلى الرغم من أن ذلك يجعل من مباراتهما المرتقبة مباراةً ثأريةً، قال يورسيتش، "من الصعب الحكم على فريق الوحدة في هذه البطولة".

وأكمل موضحا، "هذه البطولة (كأس الخليج العربي) تعتمد على خليط من اللاعبين الأساسيين والشبان، لهذا لا نعلم ما هي طريقة لعب الوحدة .. ولكننا على أتم الجاهزية لهذه المواجهة".

وصرّح المدرب الكرواتي بأن المباراة ستتيح لبعض عناصره الشابة المشاركة "لكي يظهروا إمكانياتهم ويثبتوا أنفسهم"، على حد تعبيره.

أما فيما يتعلّق بالغيابات، فقد أعلن يورسيتش استمرار غياب الثلاثي أحمد المهري "دادا" وأحمد الشامسي وفواز عوانة، والذي يخضعون لبرنامج علاجيٍ خاصٍ يعمل على تجهيزهم لمواجهة النصر (العميد) ضمن دوري الخليج العربي.

ويعتلي الوحدة صدارة المجموعة الأولى في كأس الخليج العربي بـ12 من أصل 12 نقطةٍ، فيما يحل بني ياس ثانيا بـ7 نقاطٍ في جعبته.

 



مباريات

الترتيب

H