ماميتش يصر على أحقية فريقه بالتعادل مع النصر

 

أكد زوران ماميتش، المدير الفني للعين (الزعيم)، بأن التعادل كان ليكون نتيجةً عادلةً لثاني جولات دور المجموعات من بطولة كأس الخليج العربي.

وتفوّق النصر (العميد) بنتيجة 2-1 بعد أن واجه تشكيلةً من الشباب والبدلاء المتميزين في "استاد هزاع بن زايد".

وسمح الانتصار للعميد بالتربع بثقةٍ على صدارة المجموعة الثانية بـ6 نقاطٍ في رصيده، بينما تراجع الزعيم مؤقتا إلى المركز الثالث بـ3 نقاطٍ في جعبته.

وقال ماميتش، "التعادل هو النتيجة العادلة قياساً بأداء الفريقين على الأرض .. أهنئ فريق النصر على الفوز، وفي اعتقادي أن عامل الخبرة رجح كفة المنافس".

وواصل الرجل الكرواتي، "بيد أن لاعبي العين الشباب أكدوا أنهم على قدر الثقة، وينتظرهم مستقبل جيد في عالم كرة القدم .. هدفنا الرئيس في بطولة الكأس منح الثقة لهؤلاء اللاعبين، وإكسابهم الخبرة المطلوبة، وثقتي كبيرة جداً في مقدرة لاعبي فريقي على تجاوز مرحلة المجموعات".

وعن احتمالية الاعتماد على لاعبيه الشباب في مسابقة دوري الخليج العربي، أجاب ماميتش، "يتوجب علينا الاستفادة من جميع اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق خلال استحقاقاتنا القادمة، خصوصاً وأن جدول مبارياتنا مزدحم جداً، وكذلك جدول المنتخب".

وتستأنف بطولة كأس الخليج العربي أحداثها في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وذلك حينما سيستضيف العميد الشارقة، فيما سيحل العين في ضيافة الجزيرة.

 



مباريات

الترتيب

H