أروابارينا "يحذّر" من المديح .. ويؤكد: الظفرة سيعوض دولييه

لم يكتفِ رودولفو أروابارينا، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، من التحذير على قدرة خصمه الظفرة (فارس الغربية) على سد النقص في صفوفه، ولكنه حذّر أيضا من الآثار السلبية للثناء الذي بات يتلقاه فريقه.

ومع الوصول إلى الجولة الـ5، أشار العديد من الخبراء في الشارع الرياضي إلى أن الإمبراطور، متصدر المجموعة الأولى بـ10 نقاطٍ، هو الأفضل والأمتع أداءً في الكأس.

وصرّح أروابارينا، "من الخطورة أن يمتدحنا الجميع، والوضع أصعب من حين تتعرض للانتقادات، فحينها سيبدأ اللاعبون في التراخي، والاعتقاد بأن المهمة قد انتهت. علينا العمل دون الاستماع إلى الخبراء".

وواصل معلقا على كون فريقه على بُعد فوزٍ واحدٍ من تأكيد بلوغه نصف النهائي، "نعرف أن الفوز سيؤهلنا، ولكن علينا اعتبارها مباراة دوري بدون احتمالات تأهلٍ. لو بدأنا بالتفكير فيما سيحدث في حال فزنا، أو في حال فرطنا في الفوز، فسنهدر كل طاقاتنا خارج أرضية الملعب".

وتحدث أروابارينا عن استضافة فارس الغربية، الثالث بـ6 نقاطٍ، في استاد زعبيل، بعد أسابيعٍ قليلةٍ على المباراة التي جمعتهما ضمن دوري الخليج العربي، ليحقق الوصل انتصارا عريضا بنتيجة 4-1.

وقال ابن الـ41 عاما، "هي مباراةٌ مختلفةٌ. نحن علينا مواصلة المسيرة الناجحة، كما أن الظفرة حقق بعض النتائج الجيدة، ثم لم يلعب في الجولة المنصرمة، ولهذا تظل المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لكلينا. ربما خسروا بعض اللاعبين لالتحاقهم بمنتخباتهم الدولية، ولكن فارس الغربية يمتلك البدلاء لسد النقص".

وأمام تشكيلة الظفرة التي ستفتقد إلى عمر خريبين، أوضح المدرب الأرجنتيني إمكانية افتقاده لخدمات الظهير هزاع سالم، والذي كان قد خرج مصابا أمام الجزيرة (فخر أبوظبي).

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H