روتن: لا أقلق من صيام بويمانز عن التهديف

نفى فريد روتن، المدير الفني للشباب (الجوارح)، أن يكون تواضع الغلة التهديفية لرود بويمانز، مهاجمه، قد تسبب له بالأرق.

وفشل اللاعب الهولندي مجددا في هز الشباك حين خرج فريقه منتصرا بنتيجة 2-1 من استاد آل مكتوم على مستضيفه النصر (العميد) ضمن رابع جولات كأس الخليج العربي.

وقال روتن عن مواطنه، "لا أقلق من عدم تسجيله للأهداف. أنا أعرف إمكانياته، والجميع يعلم بأن بعض اللاعبين يستلزمون وقتا للتأقلم التام".

وواصل، "الجانب الإيجابي بالنسبة لي اليوم هو أن بويمانز كان أكثر استحواذا على الكرة، وقدم أداءً أفضل من السابق. والأهم بالنسبة لي كمدربٍ هو أنه يعمل جاهدا لأجل الفريق".

وعن الفوز الذي وضعه مؤقتا في صدارة المجموعة الثانية، صرّح روتن، "أعتقد بأنها كانت مباراةً جيدةً. كنا الأفضل في شوطها الأول، وسنحت لنا عدة فرصٍ مقابل فرصةً يتيمةٍ للعميد. لعبنا بشكلٍ جيدٍ للغاية حتى قلّصوا النتيجة إلى 2-1".

وأوضح الخمسيني، "لقد تخوّفت من بعد الهدف النصراوي بسبب طريقة دخوله مرمانا. لقد أتى عبر هفوةٍ دفاعيةٍ واضحةٍ، وكان من الممكن أن يؤدي تكررها إلى تفريطنا بالمباراة".

وعند سؤاله عن المراكز التي قد يحتاجها إلى تدعيمها للوصول إلى أهدافه، أجاب ساخرا، "لقد تواصلت مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بالفعل".

وأكمل المدرب القادم من فينوورد، "دائما ما تكون هناك حدودٌ أمام رغباتنا، وأنا أفهمها جيدا في الشباب، لهذا أنا سعيدٌ بالتشكيلة التي أمتلكها. كل مدربٍ يتمنى خدمات أمثال ميسي ورونالدو، ولكننا نعمل جاهدا على خلق طريقة عملٍ ناجحةٍ، وتبقى النتائج هي الدافع الأمثل للتطور".

وبات في جعبة الجوارح 9 نقاطٍ بانتظار خوض الجار الأهلي (الفرسان الحمر) لمباراته أمام بني ياس (سيوف العاصمة)، والتي قد تعيده إلى المقدمة بفارق الأهداف.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H