يوفانوفيتش رغم الخسارة من الشباب: فريقي يُبشر بالخير

أكد إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، أن المحاولات التي أبداها فريقه أمام الشباب (الجوارح) ضمن رابع جولات كأس الخليج العربي كانت باعثةً على الارتياح رغم هزيمته بنتيجة 2-1.

وسمح العميد لضيفه في استاد آل مكتوم بأن يقتنص صدارة المجموعة الثانية مؤقتا برصيد 9 نقاط، بينما تجمّد المستضيف عند نقطته الـ6.

وقال يوفانوفيتش، "افتقدت اليوم إلى 8 لاعبين، ومع وجود التغييرات الكثيرة، ووضع اللاعبين في غير مراكزهم المعتادة، إنه أمرٌ يبشّر بالخير أن نكون قد حظينا بفرصٍ عدةٍ للتسجيل. لقد حاول نجومي اليوم، ولكنهم لم يستطيعوا تسيير المباراة كيفما أرادوا".

وواصل الصربي، "لم أعتقد بأنها كانت مباراةٌ ذات مستوىً فني، ولكن أظن بأن الفريق الذي كسبها هو الذي أجاد استغلال أخطاء الآخر. نحن بدورنا ارتكبنا العديد من الأخطاء، ومنحناهم المساحات، واستقبلنا المرتدات".

وعن تعرّضه لأول هزائمه في دور المجموعات، أجاب باقتضابٍ، "بتنا نحتاج لثلاثة انتصاراتٍ للتأهل، ولا حل سوى بالفوز في المباريات الثلاث المتبقة لنا".

وتنتظر فرق المجموعة المباراة التي ستجمع بين الأهلي (الفرسان الحمر) وبني ياس (سيوف العاصمة)، حيث يمتلك فريق دبي الآخر فرصةً لاستعادة صدارته في حال حقق الفوز في استاد راشد.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H