يوفانوفيتش: سنحاول إيجاد الخيارات الهجومية للقاء العين

أوضح إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، عمق الأزمة الهجومية التي يعانيها فريقه، ومدى حاجته لإيجاد الحلول، في إطار تحضره لمواجهة العين (الزعيم) في ثالث جولات كأس الخليج العربي.

ويطمح العميد، ثالث المجموعة الثانية بـ3 نقاطٍ، إلى الاقتراب من بطاقة التأهل حين يحل في ضيافة الزعيم، الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

وصرّح إيفانوفيتش، "المشكلة التي سنواجهها في الفترة المقبلة هي في الغيابات على صعيد مراكز الهجوم وخط الوسط. نعاني حاليا من غياب الموقوف فاندرلي دي سانتوس، ولكن أيضا، سيتغيّب سالم صالح، المهاجم، وطارق أحمد، لاعب خط الوسط، عن استاد هزاع بن زايد بسبب تواجدهما مع المنتخب الوطني الإماراتي".

وواصل، "وفي الجولتين المقبلتين من المسابقة، سنفتقد إلى خدمات جاسم يعقوب وجوناثان بيترويبا أيضا بسبب التزامهما بالمشاركة الدولية".

وأكمل ابن الـ54 عاما، "عبدالله موسى كان قد بدأ أساسيا في مواجهة الأهلي (الفرسان الحمر) المنصرمة، وهو سيكون متواجدا معنا في العين، ولكننا سنحاول إيجاد الخيارات".

وفيما يتعلق بالإصابات الطفيفة التي لحقت بفريقه من ، قال المدرب الصربي بأن طاقمه الطبي سيحدد مدى جديتها خلال اليومين المقبلين.

وعن الزعيم، قال إيفانوفيتش، "هي مباراةٌ مثيرةٌ للاهتمام في مجموعةٍ قويةٍ ومثيرة. نتوقع مباراةً معقدةً، وذات تأثيرٍ على شكل المجموعة ككلٍ، فنطمح إلى العودة بأفضل نتيجةٍ ممكنة".

ولم يخض العميد سوى مباراةٍ واحدةٍ حتى الآن من البطولة، والتي انتهت بالفوز، بينما تكبّد العين انتصارا وخسارة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب