مدرب الوصل: لا علم لي بشأن التعاقد مع سانتو

أكد رودولفو أروابارينا، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، بأنه لا يعلم بما يُشاع في الإعلام عن انتداب فريقه لعيسى سانتو، مدافع الأهلي (الفرسان الحمر).

ونشر وسائل إعلام إماراتية تقاريرا عن انتقال اللاعب الذي يجيد شغل وسط الدفاع ومركز الظهير الأيمن إلى استاد زعبيل، وذلك لمدة عامٍ واحدٍ على سبيل الإعارة، متوقعةً بأن يكون التوقيع الرسمي بين الطرفين اليوم.

واعترف أروابارينا، "لا أعلم شيئا بشأن ذلك. كما تعلمون، الناس في الشارع الرياضي تتحدث، وبإمكان أي تصريحٍ أن يتحول إلى خبرٍ. أنا لا أرد على مثل هذه التصريحات والأنباء، وإلا اضطررت للرد عليها في كل مرةٍ، وأنا غير مهتمٍ بقراءة الصحف ومتابعة الإعلام".

وواصل، "بالنسبة لي، جميع لاعبي الإمبراطور موجودون، وكل ما يثير اهتمامي هو ما يحدث على أرضية الملعب".

ويتحضر الوصل لاستضافة الوحدة (أصحاب السعادة)، حامل اللقب، ضمن ثالث جولات كأس الخليج العربي، في مباراةٍ يطمح من خلالها الإمبراطور، وصيف المجموعة الأولى من تأمين إحدى بطاقتي التأهل.

وقال ابن الـ41 عاما عن المواجهة، "هي مباراةٌ هامةٌ للغاية أمام خصمٍ جيدٍ جدا. ما يعنينا هو أن ننطلق في المباراة بتركيزٍ، وأن نتخذ المبادرة، لنذهب بالمواجهة حيثما نريد عوضا عن حيثما يريد أصحاب السعادة".

ورغم اختلاف الخصم والبطولة، أخذ المدرب الأرجنتيني العبرة من الجولة الأولى لدوري الخليج العربي، حين سقط بثلاثيةٍ أمام الجزيرة (فخر أبوظبي).

وأوضح، "لو لعبنا أمام الوحدة كما كنا قد لعبنا أمام فخر أبوظبي، أعلم بأن أصحاب السعادة سيؤدون مباراةً رائعةً وسينتصرون. ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام الجزيرة، وهي أخطاءٌ لا نستطيع تكرارها. نعلم بأن خافيير أجيري، المدير الفني للخصم، تابع مباراتنا، ودرس هفواتنا، ونحن بدورنا قمنا بالمثل".

واختتم المدرب القادم من الدوري الأرجنتيني تصريحاته بنفي وجود أي غياباتٍ مؤكدةٍ في صفوفه، مضيفا، "لدينا يومين لاختيار الأفضل، ومن سيواجه الوحدة عليه أن يكون جاهزا بنسبة 100%".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب