قويض ووليد عبيد يتفقان على لوم الطقس في افتتاح موسمهما

اعتبر محمد قويض، المدير الفني للظفرة (فارس الغربية)، ووليد عبيد، المدير الفني لحتا (الإعصار)، بأن الطقس كان عاملا مؤثرا على الجولة الأولى التي جمعتهما ضمن كأس الخليج العربي لتنتهي بفوز الظفرة 2-1.

وتربّع فارس الغربية مؤقتا بهذا الفوز الذي حققه على أرضه وبين جماهيره على قمة المجموعة الأولى بـ3 نقاط، فيما مكث الإعصار الذي خاض أول مواجهةٍ له في مصاف المحترفين عند رصيد صفر من النقاط..

واعترف السوري قويض بأنه توقّع صعوبة مواجهة حتا، وذلك من خلال مشاهدته للفريق، ونظرا لحرارة الجو المرتفعة التي كان من المنتظر أن تفرض نفسها على اللقاء.

ووصف المدرب الذي يقضي موسمه الثاني في الظفرة خصمه بـ "الفريق المنظم"، مشيرا إلى أنه يمتلك بدلاءً جيدين، ويتمتع بالإرادة والتصميم، والحافز لإثبات الوجود.

وأشاد المدير الفني لفارس الغربية بخط دفاعه في اللقاء بعد أن اكتفى بهدف أسياكا ودراجو في شباكه، إلا أنه صرّح بحاجة خط هجومه إلى بعض التعديل، على حد تعبيره.

ومن جانبه، لام وليد عبيد حرارة الجو المرتفعة لتأثيرها على المواجهة، لا سيما على لاعبيه الأجانب، وإن كان قد أعرب عن رضاه عن الفريق.

وطالب المدرب الذي خسر بالنيران الصديقة حين أحرز خميس العجماني هدف الظفرة الثاني في مرماه فريقه بالمزيد من التركيز، وإن كانت المباراة قد أتت متكافئةً بين الطرفين، حتى تفوّق فارس الغربية بحكم أفضلية أجانبه.

وشدد المدير الفني المواطن في ختام تصريحاته على أن الإعصار يمتلك أكثر من أسبوعين لمعالجة الأخطاء بعد البداية غير المأمولة في كأس الخليج العربي.

 



مباريات

الترتيب