الأهلي في الظفرة بـ"فرصتين" لخطف بطاقة الصعود

سيكفي التعادل في أرض الظفرة (فارس الغربية) ليمنح الأهلي (الفرسان الحمر) بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى في كأس الخليج العربي.

وبعد أن حسم الوصل (الإمبراطور)، متصدر المجموعة، أمر تأهله، ظل الصراع ثنائيا بين الفرسان الحمر والنصر (العميد).

واستنفد العميد مبارياته الـ6 ليجمع 10 نقاطٍ في المركز الثاني، مع فارقٍ من الأهداف متجمدٍ عند الصفر، مما يعني أن تعادل الأهلي صاحب النقاط الـ9 والفارق الإيجابي من الأهداف، سيؤدي لخطفه بطاقة التأهل من حامل اللقب.

ولا يحظى فارس الغربية بأي حظوظٍ في مرافقة الإمبراطور إلى نصف النهائي بوجود 6 نقاطٍ في رصيده، إلا أن محمد قويض، مديره الفني، يتطلع للمواجهة للاطمئنان على لاعبيه قبل فترة الانتقالات الشتوية، كما يأمل في أن يجني منها بعض المنافع النفسية والمعنوية والفنية لفريقه الذي لم ينتصر بالدوري منذ الجولة الـ7.

ويفتقد هجوم الظفرة إلى ديفيد بارال الموقوف، كما يغيب عبدالله النقبي لنفس السبب عن خط الوسط، بينما تقعد الإصابة عبدالقادر علي، وسالم مسعود وحسن الحمادي.

وعلى الجانب الآخر، لا يمتلك أولاريو كوزمين، المدير الفني للأهلي، رفاهية السقوط والتفريط في بطاقة الصعود، وإن كان لا زال يعاني ضغوطاتٍ مهوّلةٍ بسبب ازدحام الجدولة ستفرض عليه المشاركة ببعض البدلاء، مما يجعل احترام الخصم رهانه على العودة من العاصمة أبوظبي بالنتيجة المطلوبة.

وأفقدت المواجهة الأخيرة الفرسان الحمر خدمات كوون كيونج وون جرّاء التحامٍ قوي، بينما يُجري إسماعيل الحمادي جراحةً اضطراريةً في باريس لفكه المكسور.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب