العنبري: سنواجه الوحدة بشعار الفوز.. والدوري أهم لسوء مركزنا

أكد عبدالعزيز العنبري مدرب نادي الشارقة أنه سيخوض لقاء الوحدة ضمن الجولة السابعة من بطولة كأس الخليج العربي يوم الثلاثاء رافعا شعار "لابديل عن الفوز".

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء: "هذه أول مباراة لي في مسابقة الكأس، جدول الترتيب معقد جداً بوجود أربع فرق تمتلك فرص للصعود بجانب الشباب الذي حسم المركز الأول".

وقال: "نمتلك فرصة للصعود بالفوز على الوحدة وانتظار خسارة دبا الفجيرة وسنعمل على استغلال هذه الفرصة".

وكشف المدرب عن رغبته في إجراء بعض التغييرات على التشكيلة، قائلاً: "سندفع ببعض اللاعبين من الاحتياطي في هذه المباراة لإعدادهم للمباريات القادمة في الدوري. بالنسبة لي الدوري هو الأهم لسوء مركزنا فيه".

وعن دفعه بلاعبين بدلاء هل يعني عدم الاهتمام اللازم بالمباراة، قال: "بالتأكيد أدخل المباراة باحثاً عن النقاط الثلاث ودائماً ألعب للفوز وأنا واثق من أن البدلاء لن يقلوا في مستواهم عن الأساسيين الذين يشاركون في الدوري، لكن من وجهة نظري نحتاج بشدة لبدلاء مستعدين لمباريات الدوري القادمة ويجب أن نشاهدهم في مباريات رسمية وهذه فرصة قوية لتجربتهم".

وتابع :"التغييرات التي سنجريها محدودة ولن يكون هناك تغيير جوهري في شكل الفريق ربما تكون في حدود لاعبين".

واختتم العنبري المؤتمر بتأكيد احترامه لنادي الوحدة ووصفه بالقوي، قائلاً: "أحترم فريق الوحدة، فهو من الأندية التي لا تتأثر بالغيابات ويمتلك فريقاً قادراً على المشاركة في كل المنافسات، بالنسبة لي أعتبره من الأندية القوية التي تقدم كرة قدم جميلة".

 

 

 



مباريات

H