دبا يفجر مفاجأة ويُخرج العين من منافسات الكأس

حقق فريق دبا الفجيرة فوزا كبيرا على مستضيفه العين وهزمه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة كأس الخليج العربي.

وسجل أهداف دبا طارق أحمد بالدقيقة 52 ثم عزز البديل، خليفة ابراهيم بهدفين في الدقيقتين 62 و70 بينما سجل سعيد الكثيري هدف العين الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة قفز دبا للترتيب الثالث بسبع نقاط وبفارق الأهداف عن الوحدة صاحب الترتيب الثاني ولا تزال أمامه مباراة أخيرة أمام الجزيرة، ما يحيى آماله للتأهل للدور الثاني حال واصل الفريق الدباوي تألقه.

وانقلب سيناريو المباراة في الشوط الثاني بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين رغم المحاولات التي لاحت للعين.
ومع بداية الشوط الثاني دفع زلاتكو ببابل بدلا من إيمينيكي ثم أتبعه براشد عيسى وهلال سعيد بدلا من حسين عبد الله وخالد عبد الرحمن، لكن كان طارق أحمد قد سجل هدف دبا الاول في الدقيقة 51.

بينما اختار بوكير الدفع بخليفة ابراهيم بدلا من بوريس كابي، وعلى الفور جاء الرد سريعا من الورقة الرابحة الذّي سجل هدف فور نزوله بالدقيقة 62 ليعزز حظوظ فريقه ثم تبعه بهدف ثالث في الدقيقة 70.
وبعد التقدم دفع بوكير بعلي محمد وسعيد محمد بلاد من ناصر عبد الهادي وطارق أحمد. وفي الدقائق الأخيرة، تمكن سعيد الكثيري من تسجيل هدف العين، لتنتهي المباراة بفوز دبا بثلاثة أهداف مقابل هدف.



مباريات

الترتيب