يوفانوفيتش يشكو: علي اللعب بفريق جديد في كل مرة

تذمّر إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، من كثرة الغيابات التي تضرب فريقه في كأس الخليج العربي رغم تجدد آماله في المنافسة على بطاقة التأهل.

وبينما تنتظر العميد، صاحب النقاط الـ7، مباراةً أخيرةً ضد الشعب (الكوماندوز)، قبل الأخير بنقطتين، تعثّر الوصل (الإمبراطور) والأهلي (الفرسان الحمر)، متصدرا المجموعة الأولى، بالتعادل السلبي، ليكتفيا بـ8 نقاطٍ لكليهما.

وتبقى حظوظ النصر صعبةً في خطف البطاقة إذ تنتظر الإمارات (الصقور)، أقرب ملاحقيه والمساوي له في عدد النقاط، مباراتين إضافيتين.

وقال مدرب حامل اللقب "في كل مباريات الكأس، غاب عنها بين 7 و9 لاعبين، وفي كل مرةٍ يتحين علينا الإتيان بفريقٍ جديدٍ لخوض المواجهة".

وواصل أمام خطر فقدان فرصة الصعود إلى نصف النهائي "هذا تسبب في تذبذب أدائنا، وعدم ثبات مستوانا".

وعن مواجهة الكوماندوز، اعترف الرجل الخمسيني بأنها ليست بالموقعة الهامة بالنسبة لفريقه، ولكنه يعوّل عليها لمواجهة الجزيرة (فخر أبوظبي) في دوري الخليج العربي، على حد تعبيره.

وأوضح "أظن بأنه لم يعد هناك مبارياتٌ سهلة لتُلعب، وبسبب توقف الدوري، فالكل يحاول الاستعداد عبر الكأس".

وتستمر الغيابات الكثيرة في المباراة التي يستضيفها العميد، فيغيب عصام ضاحي بداعي الإيقاف، بينما يلتحق حسين عباس وأحمد شامبيه بالمنتخب الإماراتي الأولمبي، وجوناثان بيترويبا بمنتخب بلاده البوركيني.

وتغيّب الإصابات كلٌ من عامر مبارك ومحمود خميس، واللذان لم يتدربا كثيرا مع الفريق، فيما انخرط خليفة مبارك في التدريبات خلال اليومين الماضيين.

وأكد يوفانوفيتش عدم درايته بأي تفاصيلٍ حول عودة علي حسين، وهو النجم المنشغل بدورةٍ عسكريةٍ.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب