بدلاء الأهلي ضد الوصل بحثا عن ثاني "نهائيات" الموسم

يقع خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي على عاتق الصف الثاني للأهلي (الفرسان الحمر) حين يستضيف منافسه الوصل (الإمبراطور).

ويتساوى الفريقان مع النصر (العميد) في صدارة المجموعة الأولى بالبطولة بـ7 نقاطٍ لكلٍ منهم، مما يجعل الفوز مطلبا رئيسا للفريقين.

وليست مفاجئةً بأن أولاريو كوزمين سيفتقد إلى عددٍ ضخمٍ من لاعبيه، فالتحاق نجومه بالمنتخب الإماراتي، بالإضافة إلى رغبته في حفظ طاقات الباقين قبل خوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا في قوانغتشو الصينية، سيحتم عليه أن يخوض المواجهة بالبدلاء.

وأثبتت التحديات المنصرمة بأن الفرسان الحمر لا يتأثرون كثيرا بخوض المباريات بصفهم الثاني، والذي يعد قويا ومتمكنا، ويزخر بأسماءٍ جيدةٍ قد تمكّنه من الوصول إلى نهائي البطولة المحلية، بالإضافة إلى مشاركة أصحاب الخبرة مثل موسى سو، وماجد ناصر، ونواف مبارك.

ومع تذبذب النتائج منذ انطلاقة الموسم، وتراخي بعض اللاعبين بعد تحقيق الانتصارات، وتذمره من حجم تشكيلته الصغير، لا يمتلك جابرييل كالديرون خيارا أفضل من الزج بأفضل الأسماء في استاد راشد، حيث يعد الإمبراطور الوصول إلى نصف النهائي هدفا مشروعا بالنسبة إليه.

ويغيب سالم عبدالله وهزاع سالم عن صفوف الفريق بفضل الإيقاف بعد أن كان كليهما قد خرجا بالبطاقة الحمراء ضد الإمارات (الصقور)، بينما يُغيّب الفيروس حسن زهران عن قلب الدفاع، فيما يستمر تعافي علي سالمين من عملية الفتاق في مدريد.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب