زلاتكو: الفوز على الفجيرة أعاد لنا الأمل في التأهل بالكأس

عبر الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين عن سعادته بفوزه على نظيره الفجيرة مساء الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من بطولة الكأس، كونه أعاد للفريق الأمل في التأهل.

وحقق العين فوزا ثمينا على مضيفه الفجيرة 2 - 1 ما أعاد أمل المنافسة على التأهل للدور الثاني للبطولة، حيث رفع هذا الفوز رصيده إلى ست نقاط في الترتيب الثالث، بينما تجمد رصيد الفجيرة عند أربع نقاط.
وقال زلاتكو عقب اللقاء "سعيد بالمستوى الرائع للاعبين الشباب في المباراة، متمنياً حظاً أوفر للفجيرة في مبارياته المقبلة بالبطولة".
وتابع "حققنا أهم الأهداف في مواجهة الفجيرة والمتمثلة في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، إلى جانب منح الفرصة للاعبي الفريق الشباب".
وتابع "تبقت لنا مباراة واحدة في مرحلة المجموعات من بطولة الكأس، سنخوضها الاثنين القادم، أمام فريق دبا، على استاد هزاع بن زايد وسنسعى إلى الفوز بنتيجتها وحصد النقاط الثلاث ونتمنى أن يحالفنا الحظ في التأهل إلى المرحلة المقبلة من المسابقة."
وحول أبرز المكاسب التي خرج بها زلاتكو من مواجهة الفجيرة، قال "المكاسب الحقيقية تمثلت في الأداء الرائع للاعبين الشباب كحسين عبدالله الذي نجح في تنفيذ المهام التكتيكية التي أوكلتها له بصورة رائعة، إلى جانب لاعبي قلب الدفاع راشد مهير وسالم العزيزي، بالإضافة إلى ريان يسلم ومحسن عبدالله وخالد خلفان وهؤلاء اللاعبين يمثلون مستقبل نادي العين، ويحتاجون فقط إلى عامل الخبرة والمشاركة في المزيد من المباريات".

ورداً على سؤال حول المفاجأة التي أعدها للفجيرة بإشراك لاعبين محترفين، قال"بالنسبة لنا كان لابد من وجود لاعبين محترفين لمساندة اللاعبين الشباب ومنحهم الخبرة المطلوبة على الأرض. والحقيقة أن العين افتقد في مواجهة الفجيرة إلى جهود 15 لاعباً من ضمنهم الدوليين بالمنتخبين الوطني والأولمبي".



مباريات

الترتيب