كالديرون: تخطينا لبني ياس مستحق .. ولا أفكر كثيرا بالمستقبل

اعتبر جابرييل كالديرون، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، أن فريقه استحق الفوز على ضيفه بني ياس (سيوف العاصمة) بهدفين نظيفين في ثالث جولات كأس الخليج العربي.

وصعد الإمبراطور إلى الصدارة المؤقتة للمجموعة الأولى بذلك الفوز، فيما ظل سيوف العاصمة في القاع برصيدٍ يخلو من النقاط.

وقال كالديرون "قدم لاعبو فريقي مباراة جيدة يستحقون التهنئة عليها. سجلنا هدفا في الشوط الأول، وسنحت لنا العديد من الفرص لمضاعفة النتيجة ولكننا لم نوفق، مما أعطى بني ياس أملا بالتعويض في الشوط الثاني، ولكن استطاع لاعبو الوصل متابعة السيطرة على المباراة".

وأردف المدرب الأرجنتيني "بشكل عام أستطيع القول أن النتيجة عادلة، و بعد الأداء غير الجيد مؤخرا، ارتفع مستوى الفريق، وتابع الوصل بخطه البياني التصاعدي فاستطعنا تحقيق معادلة الأداء والنتيجة".

وأمام اكتفاء فريقه بهدفي كايو كانيدو وفابيو ليما، علّق "لا تقلقني كمدرب إضاعة الفرص على اعتبار أنه طالما الفريق يستطيع خلق الفرص، فهذا يعني أن الأمور تسير بشكل جيد، والأهداف ستأتي حتما...أعتقد أنه مع الوقت، ستعود قوة الوصل الهجومية الضاربة لما كانت عليه في الموسم الماضي".

وعن أهمية التغلب على سيوف العاصمة، فريقه السابق، أجاب "طبعا العودة لسكة الانتصارات أمر إيجابي، ولو لم نفز لكان هذا أمرا مزعجا خصوصا مع الأداء الجيد للفريق".

وواصل "لا أفكر كثيرا بما سيحدث لاحقا؛ نأخذ الأمور حاليا خطوة بخطوة ومباراة بمباراة، وخصوصا أنه لا توجد مباراة سهلة لا في الدوري ولا في الكأس، فكل الفرق لديها الامكانات الفنية والبدنية لتحقيق نتائج جيد".

واختتم المدرب ذو الـ55 عاما تصريحاته بالدفاع عن ادجار برونو، والذي أضاع الكثير من الفرص أمام مرمى محمد خلف، "هو لم يقدم أفضل ما لديه بعد....وهو يحتاج أن يسجل ليحصل على الثقة المطلوبة".



مباريات

الترتيب