زلاتكو: غير راض عن أدائنا ضد الوحدة .. والماس سيظل احتياطيا

أبدى زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين (الزعيم)، عدم رضاه عن مستوى فريقه ضد الوحدة (أصحاب السعادة) في ثالث جولات كأس الخليج العربي، وهو الكلاسيكو الذي أفضى إلى التعادل سلبا.

وأبقى الفريقان على حصادهما الهزيل من النقاط في المسابقة، إذ أصبح لأصحاب السعادة 3 نقاطٍ في المركز الثالث، في مقابل نقطتين للزعيم في المركز الرابع.

وقال داليتش "إذا أردنا التأهل إلى نصف نهائي مسابقة الكأس، فيجب أن نقدم مستوى أفضل من الذي ظهرنا به أمام الوحدة، غير أن حظوظنا لازالت باقية في المنافسة على حصد إحدى بطاقتي التأهل".

وأكمل "لست راضياً عن مستوى الفريق في شوط اللعب الأول، والذي كشف عن جملة من الأخطاء على صعيد التمريرات، بالإضافة إلى معدل الركض الذي لم يكن بالمستوى المطلوب".

وواصل المدرب الكرواتي "وربما وجدنا عذراَ للاعبين بسبب ارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة. (ثم) تحسن مستوى الفريق في الشوط الثاني بصورة أفضل، وأظهرنا رغبة أكبر في تحقيق النتيجة المطلوبة، لكن كنا محظوظين بفضل تألق حارس المرمى محمود الماس، والذي نجح في التصدي لمحاولات تهديف محققة".

وأجاب زلاتكو بدبلوماسيةٍ حول إمكانية تبوأ الماس لمركز الحارس الرئيس للفريق، "تألق الماس بعد عودته من الإصابة يمثل إضافة قوية للفريق، ويؤكد حديثي حول أفضلية حراس مرمى العين، غير أن خالد عيسى يبقى الحارس الأول في تشكيلتنا".

واعترف المدرب الذي لم يسبق له تحقيق كأس الخليج العربي بأن متاعب فريقه عادت إلى الغيابات بالمقام الأول.

وقال "افتقدنا إلى جهود 12 لاعباً من الفريق الأول، ولكننا نسعى من خلال مسابقة الكأس إلى منح الفرصة إلى تهيئة اللاعبين الذين ابتعدوا عن المشاركة في المواجهات الرسمية، بداعي الإصابة إلى جانب صقل خبرة الشباب".



مباريات

الترتيب