عدنان حسين: لا خوف علينا ضد بني ياس .. واستمتعنا بالتوقف

شكك عدنان حسين، نجم الوصل (الإمبراطور)، في وجود أي اختلاف بين الطريقة التي سيلعب بها بني ياس (سيوف العاصمة) في كأس الخليج العربي مقارنةً بالدوري، وإن كان لا يخشى مواجهة الفريق القوي.

ورغم احتلاله للمركز الثالث في الدوري، يدخل سيوف العاصمة ثالث جولات الكأس وفي جعبته صفرٍ من النقاط بعد هزيمة واحدة، ليحاول التقرب من الإمبراطور، صاحب الوصافة بـ4 نقاطٍ ضمن المجموعة الأولى.

وقال عدنان "الجميع يلعب بنفس الإيقاع في كل البطولات، فالدوري بطولةٌ مهمةٌ، وكذلك الكأس، وهو قادمٌ ليلعب بنفس طريقته المعتادة".

وواصل "المباراة على ملعبنا، فلا خوف علينا، ولا بد من مصالحة جماهيرنا"، في إشارةٍ إلى تكبّده لهزيمتين وضعتاه في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري بعد الانطلاقة الموفقة ضد الجزيرة (فخر أبوظبي).

واعتبر اللاعب ذو الـ29 عاما أن جدولة الوصل تحمل مبارياتٍ أخرى كبيرة، لا سيما مواجهة الأهلي (الفرسان الحمر) المرتقبة، مما يحتم على الفريق اللعب "دون التفكير في بني ياس أو سواه، علينا فقط التطلع إلى الخروج بالنتيجة المرضية".

وعن فترة التوقف التي سقط فيها الوصل وديا أمام ضيفه وادي دجلة المصري بنتيجة 3-2، قال صاحب الرقم 66 في الفريق، "بالنسبة لنا، كانت فرصةً لترتيب أوراقنا، فاستمتعنا بفترة التوقف".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب