زلاتكو: رغم خسارتنا من الشباب لم نفقد الأمل في التأهل بالكأس

قال الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين إن فريقه لا يستحق الخسارة التي تعرض لها أمام نظيره الشباب بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الخليج العربي.

وقال المدرب للصحفيين عقب اللقاء "قدمنا في الشوط الأول أداء ممتازا وسيطرنا على زمام الأمور، لكن في الشوط الثاني لم نظهر بنفس المستوى، إذ لم نحتفظ بالكرة على النحو المطلوب واستقبل مرمانا هدفين وشخصيا حزين لخسارتنا المباراة".
وأكمل "يجب علينا أن ننظر إلى الجوانب الإيجابية من المباراة والمتمثلة في عودة عدد من اللاعبين الذين ابتعدوا عن قائمة الفريق لفترة طويلة، إلى جانب الخبرة التي يكتسبها لاعبونا الشباب، لذلك يجب علينا أن نتقبل الخسارة".
وأضاف أنه "برغم خسارتنا، إلا أننا لم نفقد الأمل في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية إلى الدور قبل النهائي، إذ تبقت أمامنا أربع مباريات وسنسعى إلى مضاعفة الجهود لتحسين وضع الفريق على خريطة جدول الترتيب".
وردا على سؤال حول سبب التأخير في إجراء تبديلات تكتيكية خلال شوط المباراة الثاني، قال "السبب في التأخير يكمن في ظروف قائمة الأسماء الموجودة على مقعد البدلاء، والتي تضم عدد من اللاعبين الذين ابتعدوا عن المشاركة في مباريات الفريق لفترات طويلة بداعي الإصابة كريان يسلم وعبدالعزيز فايز لذلك من الصعب عليهما اللعب خلال مساحة زمنية كبيرة لعدم اكتمال جاهزيتهما البدنية".



مباريات

الترتيب