بدون الـ"10" .. الأهلي يسعى إلى مواصلة أفراحه ضد الإمارات

ستكون نشوة الانتصارات المحلية والآسيوية سلاح الأهلي (الفرسان الحمر) إذ يستضيف الإمارات (الصقور) في الموقعة المؤجلة من كأس الخليج العربي.

ويدخل صاحب الأرض والجمهور المباراة التي تمثّل الجولة الأولى من الكأس وفي جعبته عددٌ قياسيٌ من الغيابات، إذ يفتقد إلى خدمات 10 لاعبين التحقوا بمنتخباتهم.

ويتصدر نجوم المنتخب الإماراتي-والذي يتطلع إلى استكمال مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2018-الغائبين، وهم السداسي ماجد حسن، أحمد خليل، إسماعيل الحمادي، وليد عباس، عبدالعزيز صنقور وحبيب الفردان، ليفتقد الفرسان الحمر أهم الأسماء التي منحتهم الفوز التاريخي 8-1 على الفجيرة (الذئاب)، والفوز 1-0 على نفط طهران في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويقل الضرر الذي يخلفه غياب أسامة السعيدي، جناح الأهلي، والمُلتحق بمنتخب المغرب، والذي يخوض بدوره تصفيات أمم إفريقيا 2017.

وحتى على صعيد البدلاء، سيفتقد أولاريو كوزمين، المدير الفني، إلى خدمات سعيد جاسم، أحد أهم أدواته الثانوية، حيث يلتحق بالأولمبي الإماراتي.

ولكن سيظل الحماس، وفرحة الانتصارات، عاملا مهما في إمكانية اختطاف بدلاء الأهلي للنقاط الثلاث الأولى له في مشوار كأس الخليج العربي من أمام تشكيلةٍ تعج بذوي الخبرة، حيث انتدب الصقور خدمات بريت هولمان وهلال سعيد من النصر (العميد)، والمغربي المخضرم عصام الراقي، والهدّاف المواطن محمد مال الله.

وفيما يغيب الخبير حيدر آلو علي بداعي الإصابة عن تشكيلة باولو كاميلي، سيعوّل المدرب البرازيلي على جهود نجمٍ إماراتيٍ آخر، وهم وليد عنبر، والذي برز اسمه مع منتخبات المراحل السنية، فقد عاد إلى صفوف الإمارات قادما من الأهلي بعد أن فشل في الإقناع في استاد راشد.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب