التعادل يسيطر على مواجهة الوحدة والفجيرة "المثيرة"

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الوحدة وضيفه الفجيرة بثلاثة أهداف لكل فريق، يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الاولى من كأس الخليج العربي.

وتقدم الفجيرة سريعاً بهدف مباغت أمام الوحدة في الدقيقة 7، ثم عزز الضيوف بهدفين آخرين لباتريك ايز، قبل أن ينجح البرازيلي تيجالي في تسجيل هاتريك، يعيد به فريقه لأجواء المباراة.
وجاءت المباراة مثيرة منذ الدقائق الأولى لبدايتها بفضل الهدف الفجراوي المبكر لحسن معتوق، ما وضع الوحدة في موقف صعب، وأسهم في سيطرة الضيوف في ظل حالة من الارتباك الواضح على المشهد.
وتقدم أصحاب الأرض للضغط الهجومي على الفجيرة في محاولة للتعديل، وكاد إسماعيل مطر أن يسجل من تمريرة متقنة حولها سلطان سيف لم يفلح كابتن الوحدة في التعامل معها. وفي الدقيقة 41 تمكن سباستيان تيجالي مهاجم الوحدة من إدراك التعادل لأول مرة أمام الفجيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
وفي الشوط الثاني استمر الضغط الوحداوي على دفاعات الفجيرة، كما أجرى المكسيكي أجيري تبديلين لتنشيط الأداء الهجومي بالدفع بسالم سلطان وسلطان سيف بدلا من عامر عمر وأحمد راشد. ومرت دقائق مجنونة في المباراة حيث تقدم الفجيرة بهدف ثاني لباتريك إيز من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 60، وبحث المدرب المكسيكي عن بديل ثالث على الدكة فدفع بخالد بوزير على حساب إسماعيل مطر، وفاجأ باتريك إيز الجميع بهدف ثالث وسريع من هجمة مرتدة ضرب بها الخط الخلفي، وانفرد بمرمى الوحدة وسدد بشكل مباغت مسجلا الهدف الثالث للفجيرة في الدقيقة 67.
ولم يتأخر الوحدة كثيرا حيث انطلق سلطان سيف بكرة لمنطقة الجزاء وتعرض لعرقلة أحتسبها الحكم أحمد عيسى ضربة جزاء كما أشهر البطاقة الحمراء لمدافع الفجيرة عبد العزيز إسماعيل، وتصدى تيجالي للركلة وأحرز منها هدفاً ثانياً لفريقه في الدقيقة 68.
وفي هجمة مرتدة مباغة تمكن البرازيلي تيجالي من إدراك التعادل مرة ثانية لفريقه، بهدف ثالث من تسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء ليرفع رصيده من الأهداف الشخصية إلى 3 أهداف مسجلاً هاتريك.
وشهدت الدقائق الأخيرة توتر اللعب بعد لجوء الفجيرة للدفاع واللعب على المرتدات، وكاد المحترف مانداني أن يسجل لولا تعرضه لعرقلة سالم سلطان الذي تلقى بطاقة حمراء من حكم المباراة، وسجل محمد الشحي هدفاً رابعاً لفريقه في الثواني الأخيرة لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.



مباريات

الترتيب