الظفرة "المتصدر" يهدد الوحدة بالصف الأساسي

يخوض فريق الظفرة لكرة القدم، متصدر المجموعة الثانية بـ6 نقاط، مواجهته الثالثة في كأس الخليج العربي عندما يستضيف نظيره الوحدة، الذي يلعب مباراته الثانية بعد غيابه عن الجولة السابقة، باحثاً عن النقاط الكاملة.

وتقام المباراة اليوم الثلاثاء الساعة الرابعة و55 دقيقة مساء على ستاد "حمدان بن زايد" في الغربية.

ويؤكد مدرب الظفرة الروماني إيوان مارين أن تشكيلته كاملة وجاهزة، وهو المتوقع أن يدفع بالصف الأساسي خلال مواجهة "العنابي" على غرار التشكيلة التي خاض بها مواجهة الأهلي السابقة وانتصر بها في "ستاد راشد" في دبي.

وقال عقب اللقاء رغم تصريحه بعدم اهتمامه بالبطولة "أشركت التشكيلة الأساسية استجابة لرغبة اللاعبين الذين صارحوني قبل المباراة برغبتهم في الفوز وأحترم رأيهم".

وفي الطرف الآخر يبحث فريق الوحدة عن نقطته الأولى، حيث يتذيل الترتيب العام بصفر من النقاط بعد خسارة مباراته الوحيدة أمام اتحاد كلباء في الجولة الأولى.

وقال مدرب الوحدة البرتغالي جوزيه بيسيرو "بالتأكيد الفريق ذاهب للغربية للفوز باللقاء، وأنا أثق باللاعبين الذين يخوضون اللقاء وسوف أمنح الثقة لجميع اللاعبين".

وفي حديثه حول منافسه الظفرة قال جوزيه بيسيرو "فريق الظفرة فريق قوي، فهو لم ينهزم على ملعبه في الموسم الحالي، وفي الموسم السابق فريق الظفرة وصل إلى نصف نهائي بطولة كأس رئيس الدولة وكأس المحترفين".

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H