أبطال كاس مدارس دبي لكرة القدم يستمتعون بديربي مانشستر من داخل اولد ترافورد

حصل أعضاء الفرق المتوجة بألقاب بطولة كأس مدارس دبي لكرة القدم التي تنظم بالتعاون بين مجلس دبي الرياضي وشركة انسبيراتس على فرصة تاريخية بالسفر إلى إنجلترا والتواجد بملعب اولد ترافورد التاريخي لمتابعة ديربي مدينة مانشستر الذي انتهى بفوز مانشستر يونايتد على مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك في إطار المنحة التي تقدمها شركة شيفروليه راعي الحدث لأبطال الكأس.

 

وضم الوفد 36 لاعبا تتراوح أعمارهم بين 11 و17 سنة جميعهم ينتمون الى مدرسة فرانس اليسيه التي احتكرت الألقاب الثلاثة في بطولة كأس مدارس دبي لكرة القدم في نسخته الأخيرة، وحظي اللاعبون بالتجول في مختلف جنبات ملعب اولد ترافورد وزيارة مرافقه المختلفة وحرص اللاعبون على التقاط الصور التذكارية لتوثيق الرحلة التاريخية.

 

كما أتيحت الفرصة للاعبين الفائزين لتطوير مهاراتهم من خلال الحصص التدريبية التي شاركوا فيها تحت إشراف فنيين من نادي مانشستر يونايتد أسهموا في إعداد نجوم مميزين أمثال ديفيد بيكهام ورايان جيجز، وأبدى اللاعبون سعادة كبيرة بالحصول على هذه الفرصة النادرة مقدمين شكرهم لشركة شيفروليه راعي الحدث.

 

من جانبه تقدم أحمد سدودي المدير الإقليمي للعلامة التجارية شيفروليه بالتهنئة للفائزين والمتوجين بالألقاب، متمنيا أن يكون الطلاب قد استمتعوا بالرحلة وقال "حرصنا على أن يكون التدرب في ملعب اولد ترافورد والالتقاء بمدربي النادي الإنجليزي الشهير جزء من الحافز الذي نقدمه لأعضاء الفرق الفائزة،  ليتمكنوا من تطوير مواهبهم بالاستفادة الفنية من التدريبات واكتساب خبرات إضافية في لعبة كرة القدم".

 

واوضح حسين مراد الرئيس التنفيذي لشركة انسبيراتس أن تنظيم الرحلة يأتي في إطار تحفيز اللاعبين لبذل مزيد من الجهد للمنافسة على الألقاب، مقدما شكره لمجلس دبي الرياضي شريك التنظيم وشيفروليه، مؤكدا أن الشركة تخطط لتقديم نسخة أكثر تميزا في العام المقبل.

 

وقالت صابرنيا زوين قائد فريق تحت 17 سنة الفائز باللقب "بذلنا جهدا كبيرا لتحقيق اللقب ولعبنا بقوة من أجل الحصول على فرصة السفر إلى إنجلترا والتدرب في الملعب الذي ركض على عشبه مجموعة كبيرة من اللاعبين العالميين وأساطير كرة القدم، التواجد ليومين في ملعب اولد ترافورد أمر مثير للغاية ومشاهدة ديربي مانشستر كان حلما بالنسبة لي تحقق بفضل دعم شركة شيفروليه".

 



مباريات

الترتيب